اختتم اليوم في روضة طلائع البعث بالسويداء معرض /بحبك سورية/ للأطفال والذي ضم أكثر من 70 لوحة بين صناعات قماشية وأخرى من توالف البيئة ولوحات عفوية صورت بعضها العلم السوري وخريطة سورية.

وأوضحت مديرة الروضة /وداد قاسم / أن الأعمال التي قدمها الأطفال بمشاركة مربياتهم وذويهم وبالتعاون مع أصدقائهم عبرت عن حبهم لوطنهم وتمسكهم بالأرض ووحدة الشعب السوري بكل أطيافه وشرائحه.

بدورها أشارت رئيسة مكتب الطفولة في فرع الاتحاد النسائي بالسويداء /ماجدة صالحة/ إلى أن الهدف من المعرض التعرف على كيفية تفكير الطفل ومدى تأثره بأصدقائه وذويه وبالأزمة التي يمر بها الوطن مبينة ضرورة غرس القيم والمفاهيم الأخلاقية والتربوية في نفوس الأطفال وتكريس محبة الوطن بعيدا عن الشحن الطائفي والعمل على توفير الأمان النفسي للطفل وتمتين جسور التواصل بين الأهل والمدرسة.

وعبر زائرو المعرض عن إعجابهم بلوحات الاطفال التي تعزز قدرة الأهل على فهم أبنائهم وتوجيههم نحو التفكير الإيجابي.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-26
  • 14697
  • من الأرشيف

اختتام معرض /بحبك سورية/ للأطفال بالسويداء

اختتم اليوم في روضة طلائع البعث بالسويداء معرض /بحبك سورية/ للأطفال والذي ضم أكثر من 70 لوحة بين صناعات قماشية وأخرى من توالف البيئة ولوحات عفوية صورت بعضها العلم السوري وخريطة سورية. وأوضحت مديرة الروضة /وداد قاسم / أن الأعمال التي قدمها الأطفال بمشاركة مربياتهم وذويهم وبالتعاون مع أصدقائهم عبرت عن حبهم لوطنهم وتمسكهم بالأرض ووحدة الشعب السوري بكل أطيافه وشرائحه. بدورها أشارت رئيسة مكتب الطفولة في فرع الاتحاد النسائي بالسويداء /ماجدة صالحة/ إلى أن الهدف من المعرض التعرف على كيفية تفكير الطفل ومدى تأثره بأصدقائه وذويه وبالأزمة التي يمر بها الوطن مبينة ضرورة غرس القيم والمفاهيم الأخلاقية والتربوية في نفوس الأطفال وتكريس محبة الوطن بعيدا عن الشحن الطائفي والعمل على توفير الأمان النفسي للطفل وتمتين جسور التواصل بين الأهل والمدرسة. وعبر زائرو المعرض عن إعجابهم بلوحات الاطفال التي تعزز قدرة الأهل على فهم أبنائهم وتوجيههم نحو التفكير الإيجابي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة