استشهد الفنان الكبير ياسين بقوش مساء اليوم من جراء قذيفة هاون أطلقتها مجموعة ارهابية مسلحة على سيارته أمام منزله في مخيم اليرموك بدمشق عن عمر ناهز 75 عاما.

وقال موفق بقوش شقيق الشهيد: إن الشهيد سينقل صباح الغد إلى مشفى المواساة ومن ثم سيوارى الثرى في مثواه الأخير بمقبرة التغالبة في الصالحية.

يذكر أن الفنان بقوش من مواليد دمشق 1938 اشتهر بشخصيته الكوميدية المحبوبة في مسلسلاته مع الفنانين دريد لحام والراحل نهاد قلعي مثل صح النوم وملح وسكر اضافة إلى مشاركته في العديد من الأفلام السينمائية وينتمي الفنان الراحل إلى جيل مؤسسي الكوميديا السورية التي انطلق فيها مع أقطاب الكوميديا السورية حيث قدم عشرات الاعمال التلفزيونية السينمائية الكوميدية واشتهر بشخصية (ياسينو) وفي السنوات الاخيرة شارك بقوش فى عدد من الأعمال الكوميدية والتاريخية منها ياسين تورز.. ياسين في المطبخ.. وسيف بن ذي يزن كما عمل قبل سنوات في بطولة مسرحيات كوميدية على خشبة المسارح السورية متزوج ولديه 11 ولدا.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-23
  • 12052
  • من الأرشيف

استشهاد الفنان ياسين بقوش بقذيفة هاون في مخيم اليرموك

استشهد الفنان الكبير ياسين بقوش مساء اليوم من جراء قذيفة هاون أطلقتها مجموعة ارهابية مسلحة على سيارته أمام منزله في مخيم اليرموك بدمشق عن عمر ناهز 75 عاما. وقال موفق بقوش شقيق الشهيد: إن الشهيد سينقل صباح الغد إلى مشفى المواساة ومن ثم سيوارى الثرى في مثواه الأخير بمقبرة التغالبة في الصالحية. يذكر أن الفنان بقوش من مواليد دمشق 1938 اشتهر بشخصيته الكوميدية المحبوبة في مسلسلاته مع الفنانين دريد لحام والراحل نهاد قلعي مثل صح النوم وملح وسكر اضافة إلى مشاركته في العديد من الأفلام السينمائية وينتمي الفنان الراحل إلى جيل مؤسسي الكوميديا السورية التي انطلق فيها مع أقطاب الكوميديا السورية حيث قدم عشرات الاعمال التلفزيونية السينمائية الكوميدية واشتهر بشخصية (ياسينو) وفي السنوات الاخيرة شارك بقوش فى عدد من الأعمال الكوميدية والتاريخية منها ياسين تورز.. ياسين في المطبخ.. وسيف بن ذي يزن كما عمل قبل سنوات في بطولة مسرحيات كوميدية على خشبة المسارح السورية متزوج ولديه 11 ولدا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة