أصدرت محكمة بريطانية حكماً بسجن إمرأة بتهمة تغيب أطفالها الـ 3 بصورة مستمرة عن المدرسة، والفشل في ضمان ذهابهم إليها بشكل منتظم.

كما ان محكمة الصلح بمدينة ترورو في مقاطعة كورنوال، اصدرت حكماً بالسجن لمدة 8 أسابيع وإضافته إلى حكم بالسجن لمدة 12 أسبوعاً علّقت تنفيذه سابقاً بحق المرأة.

واضافت أن المحكمة استمعت إلى الأطفال الـ 3، والذين تبلغ أعمارهم 6 و14 و15 عاماً، تغيبوا عن المدرسة على الرغم من أن والدتهم واجهت المحاكمة 4 مرات من قبل بسبب هذا التغيب، اسفرت 3 منها عن اصدار أحكام بحقها لخدمة الجالية وحكم بحظرها من التجول.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-23
  • 12456
  • من الأرشيف

سجن أم في بريطانيا بتهمة تغيب أطفالها عن المدرسة

أصدرت محكمة بريطانية حكماً بسجن إمرأة بتهمة تغيب أطفالها الـ 3 بصورة مستمرة عن المدرسة، والفشل في ضمان ذهابهم إليها بشكل منتظم. كما ان محكمة الصلح بمدينة ترورو في مقاطعة كورنوال، اصدرت حكماً بالسجن لمدة 8 أسابيع وإضافته إلى حكم بالسجن لمدة 12 أسبوعاً علّقت تنفيذه سابقاً بحق المرأة. واضافت أن المحكمة استمعت إلى الأطفال الـ 3، والذين تبلغ أعمارهم 6 و14 و15 عاماً، تغيبوا عن المدرسة على الرغم من أن والدتهم واجهت المحاكمة 4 مرات من قبل بسبب هذا التغيب، اسفرت 3 منها عن اصدار أحكام بحقها لخدمة الجالية وحكم بحظرها من التجول.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة