شهدت النشرة التأشيرية الأسبوعية لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك استقرارا في أسعار الفروج والبيض والحليب والزيوت النباتية والحيوانية وبعض المواد والسلع الضرورية للمواطن.

معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محمود المبيض أوضح أن استقرار الأسعار حاليا يعود إلى استقرار سعر الصرف خلال الأيام الماضية متوقعا ان تشهد الأسواق المحلية استقرارا في الأيام القادمة أو انخفاضا لأسعار بعض المواد الأساسية حسب المؤشرات الاقتصادية.

وأكد المبيض في اجتماع لفريق عمل قائمة الأسعار التأشيرية اليوم أن أكثر ما يؤثر في ارتفاع سعر المواد والسلع الغذائية هو التذبذب في سعر الصرف وسعر المادة من المنشأ إضافة إلى صعوبة النقل في الظروف الحالية مبينا أن الظروف الأمنية في المناطق هي التي تساهم بتوفر المواد أو نقصانها وبالتالي زيادة الأسعار أو انخفاضها.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-17
  • 10818
  • من الأرشيف

بعد الاستقرار بسعر الصرف...النشرة التأشيرية الأسبوعية تشهد استقراراً في أسعار موادها الغذائية

شهدت النشرة التأشيرية الأسبوعية لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك استقرارا في أسعار الفروج والبيض والحليب والزيوت النباتية والحيوانية وبعض المواد والسلع الضرورية للمواطن. معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محمود المبيض أوضح أن استقرار الأسعار حاليا يعود إلى استقرار سعر الصرف خلال الأيام الماضية متوقعا ان تشهد الأسواق المحلية استقرارا في الأيام القادمة أو انخفاضا لأسعار بعض المواد الأساسية حسب المؤشرات الاقتصادية. وأكد المبيض في اجتماع لفريق عمل قائمة الأسعار التأشيرية اليوم أن أكثر ما يؤثر في ارتفاع سعر المواد والسلع الغذائية هو التذبذب في سعر الصرف وسعر المادة من المنشأ إضافة إلى صعوبة النقل في الظروف الحالية مبينا أن الظروف الأمنية في المناطق هي التي تساهم بتوفر المواد أو نقصانها وبالتالي زيادة الأسعار أو انخفاضها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة