أيام قليلة تفصل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم عن دخول استحقاقه الخارجي الأبرز لهذا الموسم

فمن المقرر ان يتوجه إلى عمان في السادس من الشهر الحالي لملاقاة منتخبها ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا 2015.

ويمكن القول بان منتخبنا وصل بقيادة مدربه حسام السيد الذي نجح معه باحراز لقب بطولة غرب آسيا منذ اشهر إلى درجة الجاهزية بعد سلسلة من المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية التحضيرية.

 

ففي المعسكر الخارجي الذي أجراه منتخبنا في مصر ظهر لاعبو المنتخب بصورة فنية جيدة وهو ما اكده حسام السيد في تصريح لمندوب سانا معتبرا أن المعسكر كان فرصة مناسبة للوقوف على جاهزية اللاعبين ومدى انسجامهم لوضع التشكيلة النهائية قبل اللقاء المرتقب مع منتخب عمان ضمن المجموعة الأولى من التصفيات التي تضم منتخبات عمان والأردن وسنغافورة.

وكان منتخبنا فاز في مباراته الأولى خلال معسكره في مصر على فريق بتروجيت أحد فرق المقدمة في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد وفاز في مباراته الثانية على فريق الأهلي السوداني ثالث دوري بلاده بهدف دون رد.

ويعد منتخبنا من بين الفرق المرشحة بقوة لخطف احدى بطاقتي التأهل إلى تصفيات آسيا وخاصة بعد فوزه ببطولة غرب آسيا ويعول كثيرا على نجومه المتميزين ومنهم المهاجم عبد الفتاح الآغا المحترف مع فريق وادي دجلة المصري و أحمد حاج محمد محترف فريق شباب الأردن وأحمد الدوني ومحمود المواس محترفا الرفاع البحريني و حمدي المصري وزاهر ميداني المحترفان في الدوري العراقي.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-02-01
  • 12457
  • من الأرشيف

منتخب سورية يستعد للقاء نظيره العماني في تصفيات آسيا

أيام قليلة تفصل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم عن دخول استحقاقه الخارجي الأبرز لهذا الموسم فمن المقرر ان يتوجه إلى عمان في السادس من الشهر الحالي لملاقاة منتخبها ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا 2015. ويمكن القول بان منتخبنا وصل بقيادة مدربه حسام السيد الذي نجح معه باحراز لقب بطولة غرب آسيا منذ اشهر إلى درجة الجاهزية بعد سلسلة من المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية التحضيرية.   ففي المعسكر الخارجي الذي أجراه منتخبنا في مصر ظهر لاعبو المنتخب بصورة فنية جيدة وهو ما اكده حسام السيد في تصريح لمندوب سانا معتبرا أن المعسكر كان فرصة مناسبة للوقوف على جاهزية اللاعبين ومدى انسجامهم لوضع التشكيلة النهائية قبل اللقاء المرتقب مع منتخب عمان ضمن المجموعة الأولى من التصفيات التي تضم منتخبات عمان والأردن وسنغافورة. وكان منتخبنا فاز في مباراته الأولى خلال معسكره في مصر على فريق بتروجيت أحد فرق المقدمة في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد وفاز في مباراته الثانية على فريق الأهلي السوداني ثالث دوري بلاده بهدف دون رد. ويعد منتخبنا من بين الفرق المرشحة بقوة لخطف احدى بطاقتي التأهل إلى تصفيات آسيا وخاصة بعد فوزه ببطولة غرب آسيا ويعول كثيرا على نجومه المتميزين ومنهم المهاجم عبد الفتاح الآغا المحترف مع فريق وادي دجلة المصري و أحمد حاج محمد محترف فريق شباب الأردن وأحمد الدوني ومحمود المواس محترفا الرفاع البحريني و حمدي المصري وزاهر ميداني المحترفان في الدوري العراقي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة