أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أنه سيتم إصدار التعليمات التنفيذية الخاصة بتقديم المراكز الحدودية جميع التسهيلات والضمانات لكل القوى السياسية المعارضة للدخول إلى البلاد والإقامة والمغادرة دون التعرض لها وذلك بغرض المشاركة في الحوار الوطني استنادا للبيان الحكومي والبرنامج السياسي لحل الأزمة.

وأشار اللواء الشعار خلال اجتماعه اليوم مع مديري الإدارات والمكاتب المركزية في وزارة الداخلية إلى التسهيلات التي ستقدمها الوزارة للمواطنين السوريين الذين يرغبون بالعودة إلى أرض الوطن.

واستعرض وزير الداخلية الأعباء والواجبات الملقاة على عاتق رجال الشرطة ودورهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وتقديم كل الدعم والرعاية وتأمين متطلبات الوحدات الشرطية لضمان امنها والاهتمام بالمرؤوسين وتقديم كل ما يمكن لهم من رعاية مؤكدا ضرورة الاهتمام بذوي شهداء عناصر الأمن الداخلي والتواصل معهم وتقديم كل المساعدات والدعم للجرحى.

وأوضح وزير الداخلية أن هناك "فرقا كبيرا بين من يحافظ على وطنه وبين من ارتهن للخارج وأصبح يتامر مع الذين ينفذون أجندات خارجية" مشيرا إلى "أننا حين ندافع عن الوطن إنما ندافع عن أمننا وشرفنا وعزتنا وكرامتنا وأبنائنا وأهلنا" وليس هناك خيار أمامنا سوى استمرار التمسك بانتمائنا الوطني والقيام بما يمليه علينا الواجب حتى يتخلص بلدنا من هذه المحنة التي استقدمت من أعداء يتربصون بسورية لمصلحة إسرائيل.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-25
  • 11510
  • من الأرشيف

الشعار يلتقي مديري الادارات والمكاتب المركزية ويؤكد صدور التعليمات التنفيذية الخاصة بضمانات دخول المعارضة للبلاد قريباً

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أنه سيتم إصدار التعليمات التنفيذية الخاصة بتقديم المراكز الحدودية جميع التسهيلات والضمانات لكل القوى السياسية المعارضة للدخول إلى البلاد والإقامة والمغادرة دون التعرض لها وذلك بغرض المشاركة في الحوار الوطني استنادا للبيان الحكومي والبرنامج السياسي لحل الأزمة. وأشار اللواء الشعار خلال اجتماعه اليوم مع مديري الإدارات والمكاتب المركزية في وزارة الداخلية إلى التسهيلات التي ستقدمها الوزارة للمواطنين السوريين الذين يرغبون بالعودة إلى أرض الوطن. واستعرض وزير الداخلية الأعباء والواجبات الملقاة على عاتق رجال الشرطة ودورهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وتقديم كل الدعم والرعاية وتأمين متطلبات الوحدات الشرطية لضمان امنها والاهتمام بالمرؤوسين وتقديم كل ما يمكن لهم من رعاية مؤكدا ضرورة الاهتمام بذوي شهداء عناصر الأمن الداخلي والتواصل معهم وتقديم كل المساعدات والدعم للجرحى. وأوضح وزير الداخلية أن هناك "فرقا كبيرا بين من يحافظ على وطنه وبين من ارتهن للخارج وأصبح يتامر مع الذين ينفذون أجندات خارجية" مشيرا إلى "أننا حين ندافع عن الوطن إنما ندافع عن أمننا وشرفنا وعزتنا وكرامتنا وأبنائنا وأهلنا" وليس هناك خيار أمامنا سوى استمرار التمسك بانتمائنا الوطني والقيام بما يمليه علينا الواجب حتى يتخلص بلدنا من هذه المحنة التي استقدمت من أعداء يتربصون بسورية لمصلحة إسرائيل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة