تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 7 درجات مئوية نتيجة لتأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية رطبة في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق أغلب المناطق.

الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف الموج نهاراً ومتوسط ارتفاع الموج ليلاً.

وتبقى الحرارة غدا أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية كما يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في أغلب المناطق وتكون الهطلات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصة فوق المناطق الشرقية والجزيرة.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-25
  • 13036
  • من الأرشيف

الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل أمطار فوق أغلب المناطق

تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 7 درجات مئوية نتيجة لتأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية رطبة في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق أغلب المناطق. الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف الموج نهاراً ومتوسط ارتفاع الموج ليلاً. وتبقى الحرارة غدا أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية كما يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في أغلب المناطق وتكون الهطلات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصة فوق المناطق الشرقية والجزيرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة