تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل مع فرصة لهطل أمطار محلية متفرقة فوق المناطق الشمالية الغربية خلال ساعات بعد الظهر نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام والرياح جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج محذرة من حدوث الصقيع ليلا في بعض المناطق الداخلية وعلى المرتفعات الجبلية.

درجات الحرارة المتوقعة:

دمشق 15/2                               المنطقة الجنوبية 16/4

المرتفعات الجبلية 13/ناقص 3          المنطقة الوسطى 11/1

المنطقة الساحلية 18/8                   المنطقة الشمالية 14/صفر

منطقة الجزيرة 13/1                     المنطقة الشرقية 13/1

منطقة البادية 12/2

  • فريق ماسة
  • 2013-01-18
  • 12084
  • من الأرشيف

الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل أمطار

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل مع فرصة لهطل أمطار محلية متفرقة فوق المناطق الشمالية الغربية خلال ساعات بعد الظهر نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو. وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام والرياح جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج محذرة من حدوث الصقيع ليلا في بعض المناطق الداخلية وعلى المرتفعات الجبلية. درجات الحرارة المتوقعة: دمشق 15/2                               المنطقة الجنوبية 16/4 المرتفعات الجبلية 13/ناقص 3          المنطقة الوسطى 11/1 المنطقة الساحلية 18/8                   المنطقة الشمالية 14/صفر منطقة الجزيرة 13/1                     المنطقة الشرقية 13/1 منطقة البادية 12/2

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة