بلغ السويسري روجيه فيدرر الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الروسي نيكولاي دافيدنكو بثلاث مجموعات بنتيجة 6-3 و6-4 و6-4 على ملاعب ملبورن الخميس.

ويلتقي فيدرر في الدور التالي مع الاسترالي الشاب برنارد توميتش السبت.

كما صعد البريطاني اندي مراي المصنف الثالث عالميا إلى الدور الثالث من منافسات البطولة ذاتها حيث تغلب على البرتغالي جواو سوزا بثلاث مجموعات متتالية بواقع 6-2 و6-2 و6-4.

وفي منافسات السيدات، صعدت المصنفة الأولى عالميا فيكتوريا ازارينكا للدور الثالث من البطولة بعد تغلبها على لاعبة روسيا البيضاء ازارينكا على اليونانية ايلينا دانيليدو بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 6-1 و6-صفر.

كما صعدت الأمريكية، سيرينا وليامز المصنفة الثالثة للدور ذاته بعد أن تغلبت على الاسبانية جاربين موجوروزا بلانكو بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 6-2 و6-صفر.

وفي منافسات السيدات ايضا صعدت الدنمركية كارولين فوزنياكي إلى الدور الثالث من منافسات البطولة بعد فوزها على الكرواتية دونا فيكيتش بمجموعتين للا شئ بواقع 6-1 و6-4.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-17
  • 9473
  • من الأرشيف

استراليا المفتوحة للتنس: فيدرير ومراي في الدور الثالث للبطولة

بلغ السويسري روجيه فيدرر الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الروسي نيكولاي دافيدنكو بثلاث مجموعات بنتيجة 6-3 و6-4 و6-4 على ملاعب ملبورن الخميس. ويلتقي فيدرر في الدور التالي مع الاسترالي الشاب برنارد توميتش السبت. كما صعد البريطاني اندي مراي المصنف الثالث عالميا إلى الدور الثالث من منافسات البطولة ذاتها حيث تغلب على البرتغالي جواو سوزا بثلاث مجموعات متتالية بواقع 6-2 و6-2 و6-4. وفي منافسات السيدات، صعدت المصنفة الأولى عالميا فيكتوريا ازارينكا للدور الثالث من البطولة بعد تغلبها على لاعبة روسيا البيضاء ازارينكا على اليونانية ايلينا دانيليدو بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 6-1 و6-صفر. كما صعدت الأمريكية، سيرينا وليامز المصنفة الثالثة للدور ذاته بعد أن تغلبت على الاسبانية جاربين موجوروزا بلانكو بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 6-2 و6-صفر. وفي منافسات السيدات ايضا صعدت الدنمركية كارولين فوزنياكي إلى الدور الثالث من منافسات البطولة بعد فوزها على الكرواتية دونا فيكيتش بمجموعتين للا شئ بواقع 6-1 و6-4.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة