ضمن تحضيراته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا 2015 يلتقي منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم غدا مع فريق الشرطة في مباراة ودية تقام بدمشق.

ويستهل منتخبنا مشواره في التصفيات في السادس من الشهر القادم بلقاء المنتخب العماني في العاصمة العمانية مسقط وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم ايضا منتخبات الأردن وسنغافورة.

وكان من المقرر ان يلتقي منتخبنا في مباراته الثانية ضمن التصفيات مع المنتخب الاردني في الثاني والعشرين من الشهر القادم لكن اتحادي اللعبة في سورية والأردن ارسلا طلبا للاتحاد الاسيوي لتأجيل اللقاء نظرا لتعارض موعد المباراة مع لقاء المنتخب الاردني مع نظيره الياباني ضمن تصفيات كأس العالم.

ويسعى الكادر التدريبي لمنتخبنا بإشراف المدرب حسام السيد إلى اجراء بعض المباريات الودية قبل مباراته مع المنتخب العماني الذي يتميز بقوته وجاهزيته الكاملة ولا سيما انه يشارك في الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم إضافة إلى مشاركته الاخيرة في بطولة كأس الخليج.

وخاطب اتحاد اللعبة عددا من الاتحادات لاقامة مباريات ودية مع متنخبنا ومن المرجح ان تكون أولى هذه المباريات مع المنتخب المصري في الخامس والعشرين من الشهر الحالي ومع المنتخب الإماراتي في الأول من الشهر القادم.

وتعليقا على حظوظ منتخبنا في التصفيات أشار المدرب حسام السيد إلى ان مهمة منتخبنا لن تكون سهلة في المجموعة الأولى فالمنتخبان العماني والأردني تحضرا بشكل جيد وهما مستمران في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ومواجهتهما ستكون صعبة وبالنسبة لمنتخب سنغافورة فهو من فرق شرق آسيا المتطورة ويضم لاعبين مميزين برزوا بشكل واضح في البطولات الآسيوية على مستوى الأندية.

وأضاف السيد لمندوب سانا الرياضي.. ان التحضير في الوقت الحالي يتركز على لقاء المنتخب العماني في السادس من الشهر القادم على اعتبار ان منتخبنا سيرتاح لمدة سبعة أشهر قبل المباراة الثانية مع المنتخب الأردني وهذه الفترة ستعطينا الفرصة لإعداد المنتخب بالشكل الأمثل من خلال إقامة المعسكرات النوعية وخوض اللقاءات الودية إضافة إلى الاطلاع بصورة أكبر على مستوى لاعبينا المحترفين في الخارج.

 

وكان اتحاد كرة القدم وافق على تأجيل مباريات دوري المحترفين إلى ما بعد لقاء المنتخب العماني بهدف اتاحة الفرصة أمام المنتخب ليستعد بشكل جيد ولضمان سلامة اللاعبين ولاسيما ان مباريات الدوري ستكون متتالية أي انها قد تعرض لاعبي المنتخب الوطني الذين سيشاركون مع انديتهم للإجهاد والإرهاق.

وكان الكادر التدريبي لمنتخبنا دعا ستة وعشرين لاعبا لخوض معسكر تدريبي داخلي في دمشق استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية واللاعبون المدعوون هم.. ماهر السيد- أحمد الصالح- قصي حبيب- عدي جفال- شعيب العلي- عمر خريبين- مؤيد عجان- عمر الميداني- ياسر شوشرة- خالد بريجاوي- محمد حمدكو- مؤيد خولي- سامر السالم- طه دياب- حميد ميدو- حسين الجويد- أحمد الدوني- محمود خدوج- محمود المواس- عمرو جنيات- سعد أحمد وحمدي المصري والحراس.. مصعب بلحوس ابراهيم عالمة محمود اليوسف وشاهر الشاكر.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-01-14
  • 9214
  • من الأرشيف

استعداداً للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا.. منتخبنا الوطني يلاقي الشرطة

ضمن تحضيراته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا 2015 يلتقي منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم غدا مع فريق الشرطة في مباراة ودية تقام بدمشق. ويستهل منتخبنا مشواره في التصفيات في السادس من الشهر القادم بلقاء المنتخب العماني في العاصمة العمانية مسقط وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم ايضا منتخبات الأردن وسنغافورة. وكان من المقرر ان يلتقي منتخبنا في مباراته الثانية ضمن التصفيات مع المنتخب الاردني في الثاني والعشرين من الشهر القادم لكن اتحادي اللعبة في سورية والأردن ارسلا طلبا للاتحاد الاسيوي لتأجيل اللقاء نظرا لتعارض موعد المباراة مع لقاء المنتخب الاردني مع نظيره الياباني ضمن تصفيات كأس العالم. ويسعى الكادر التدريبي لمنتخبنا بإشراف المدرب حسام السيد إلى اجراء بعض المباريات الودية قبل مباراته مع المنتخب العماني الذي يتميز بقوته وجاهزيته الكاملة ولا سيما انه يشارك في الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم إضافة إلى مشاركته الاخيرة في بطولة كأس الخليج. وخاطب اتحاد اللعبة عددا من الاتحادات لاقامة مباريات ودية مع متنخبنا ومن المرجح ان تكون أولى هذه المباريات مع المنتخب المصري في الخامس والعشرين من الشهر الحالي ومع المنتخب الإماراتي في الأول من الشهر القادم. وتعليقا على حظوظ منتخبنا في التصفيات أشار المدرب حسام السيد إلى ان مهمة منتخبنا لن تكون سهلة في المجموعة الأولى فالمنتخبان العماني والأردني تحضرا بشكل جيد وهما مستمران في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ومواجهتهما ستكون صعبة وبالنسبة لمنتخب سنغافورة فهو من فرق شرق آسيا المتطورة ويضم لاعبين مميزين برزوا بشكل واضح في البطولات الآسيوية على مستوى الأندية. وأضاف السيد لمندوب سانا الرياضي.. ان التحضير في الوقت الحالي يتركز على لقاء المنتخب العماني في السادس من الشهر القادم على اعتبار ان منتخبنا سيرتاح لمدة سبعة أشهر قبل المباراة الثانية مع المنتخب الأردني وهذه الفترة ستعطينا الفرصة لإعداد المنتخب بالشكل الأمثل من خلال إقامة المعسكرات النوعية وخوض اللقاءات الودية إضافة إلى الاطلاع بصورة أكبر على مستوى لاعبينا المحترفين في الخارج.   وكان اتحاد كرة القدم وافق على تأجيل مباريات دوري المحترفين إلى ما بعد لقاء المنتخب العماني بهدف اتاحة الفرصة أمام المنتخب ليستعد بشكل جيد ولضمان سلامة اللاعبين ولاسيما ان مباريات الدوري ستكون متتالية أي انها قد تعرض لاعبي المنتخب الوطني الذين سيشاركون مع انديتهم للإجهاد والإرهاق. وكان الكادر التدريبي لمنتخبنا دعا ستة وعشرين لاعبا لخوض معسكر تدريبي داخلي في دمشق استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية واللاعبون المدعوون هم.. ماهر السيد- أحمد الصالح- قصي حبيب- عدي جفال- شعيب العلي- عمر خريبين- مؤيد عجان- عمر الميداني- ياسر شوشرة- خالد بريجاوي- محمد حمدكو- مؤيد خولي- سامر السالم- طه دياب- حميد ميدو- حسين الجويد- أحمد الدوني- محمود خدوج- محمود المواس- عمرو جنيات- سعد أحمد وحمدي المصري والحراس.. مصعب بلحوس ابراهيم عالمة محمود اليوسف وشاهر الشاكر.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة