أصدر الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر أمس التصنيف الجديد للمنتخبات حيث تقدم منتخبنا مركزين على سلم التصنيف العالمي وحافظ على صدارته للتصنيف العربي.

واحتل منتخبنا في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي المركز الثامن عالميا والأول عربيا بعد أن كان في المركز العاشر في التصنيف الماضي ليدخل المنتخب قائمة العشرة الأوائل ويثبت أنه من أقوى المنتخبات العالمية وأكثرها تطورا في هذه الرياضة.

وجاء تقدم منتخبنا مركزين على سلم التصنيف العالمي بعد الأداء الرفيع الذي قدمه في بطولة العالم الأخيرة التي استضافتها بلغاريا مطلع الشهر الحالي وتأهل لاعب منتخبنا عمر القوجة لدور الثمانية في البطولة وخروجه بصعوبة بالغة أمام لاعب باكستاني وصل للنهائي وأحرز لقب بطولة العالم.

وفضلا عن المشاركة في بطولة العالم سبق لمنتخبنا أن نال المركز الثالث في دورة دبي الدولية عبر اللاعب كرم فاطمة الشهر الماضي وفاز في بطولة كأس العرب في قطر وبطولة غرب آسيا في الإمارات وهي انجازات زادت من رصيد منتخبنا الذي بلغ 105 نقاط وضعته في المركز الثامن عالميا.

يشار إلى أن لعبة البلياردو والسنوكر في سورية شهدت قفزة نوعية على مستوى النتائج بعد أن استضافت دمشق في العام 2009 بطولة كأس العالم والتي شارك فيها 54 دولة.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-23
  • 10566
  • من الأرشيف

سورية الأولى عربياً والثامنة عالمياً في البلياردو والسنوكر

أصدر الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر أمس التصنيف الجديد للمنتخبات حيث تقدم منتخبنا مركزين على سلم التصنيف العالمي وحافظ على صدارته للتصنيف العربي. واحتل منتخبنا في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي المركز الثامن عالميا والأول عربيا بعد أن كان في المركز العاشر في التصنيف الماضي ليدخل المنتخب قائمة العشرة الأوائل ويثبت أنه من أقوى المنتخبات العالمية وأكثرها تطورا في هذه الرياضة. وجاء تقدم منتخبنا مركزين على سلم التصنيف العالمي بعد الأداء الرفيع الذي قدمه في بطولة العالم الأخيرة التي استضافتها بلغاريا مطلع الشهر الحالي وتأهل لاعب منتخبنا عمر القوجة لدور الثمانية في البطولة وخروجه بصعوبة بالغة أمام لاعب باكستاني وصل للنهائي وأحرز لقب بطولة العالم. وفضلا عن المشاركة في بطولة العالم سبق لمنتخبنا أن نال المركز الثالث في دورة دبي الدولية عبر اللاعب كرم فاطمة الشهر الماضي وفاز في بطولة كأس العرب في قطر وبطولة غرب آسيا في الإمارات وهي انجازات زادت من رصيد منتخبنا الذي بلغ 105 نقاط وضعته في المركز الثامن عالميا. يشار إلى أن لعبة البلياردو والسنوكر في سورية شهدت قفزة نوعية على مستوى النتائج بعد أن استضافت دمشق في العام 2009 بطولة كأس العالم والتي شارك فيها 54 دولة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة