سحق تشيلسي، الذي يتحسن مستواه منذ هزيمته في نهائي كأس العالم للأندية في وقت سابق هذا الشهر، ضيفه آستون فيلا 8-صفر، ليعزز موقعه في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستفاد تشيلسي من هدف مبكر لمهاجمه الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة الثالثة، لينهي الشوط الأول متقدما 3-صفر، بعدما أضاف ديفيدلويس وبرانيسلاف إيفانوفيتش هدفين آخرين.

وفي الشوط الثاني أضاف راميريس هدفين وأحرز كل من فرانك لامبارد وأوسكار من ركلة جزاء وادين هازارد هدفا واحدا، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 32 نقطة من 17 مباراة، لكنه يتأخر بفارق 11 نقطة وراء يونايتد.

أما فيلا فخسر للمرة الثامنة هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 18 نقطة من 18 مباراة.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-12-23
  • 9714
  • من الأرشيف

تشيلسي يسحق آستون فيلا بثمانية أهداف

سحق تشيلسي، الذي يتحسن مستواه منذ هزيمته في نهائي كأس العالم للأندية في وقت سابق هذا الشهر، ضيفه آستون فيلا 8-صفر، ليعزز موقعه في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. واستفاد تشيلسي من هدف مبكر لمهاجمه الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة الثالثة، لينهي الشوط الأول متقدما 3-صفر، بعدما أضاف ديفيدلويس وبرانيسلاف إيفانوفيتش هدفين آخرين. وفي الشوط الثاني أضاف راميريس هدفين وأحرز كل من فرانك لامبارد وأوسكار من ركلة جزاء وادين هازارد هدفا واحدا، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 32 نقطة من 17 مباراة، لكنه يتأخر بفارق 11 نقطة وراء يونايتد. أما فيلا فخسر للمرة الثامنة هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 18 نقطة من 18 مباراة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة