توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها فيما يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.
وخلال الليل يكون الجو مائلا للبرودة ويحذر من حدوث الصقيع في المناطق الجبلية.
الرياح متقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام يتحول الى غائم خلال ساعات بعد الظهر والمساء فوق المناطق الشمالية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر مصحوبة بالرعد أحيانا فوق تلك المناطق ويمتد الهطل الى باقي المناطق ليلا مع بقاء درجات الحرارة اعلى من معدلاتها.
  • فريق ماسة
  • 2012-12-02
  • 11640
  • من الأرشيف

الحرارة أعلى من معدلاتها وهطولات مطرية متوقعة

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها فيما يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة. وخلال الليل يكون الجو مائلا للبرودة ويحذر من حدوث الصقيع في المناطق الجبلية. الرياح متقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام يتحول الى غائم خلال ساعات بعد الظهر والمساء فوق المناطق الشمالية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر مصحوبة بالرعد أحيانا فوق تلك المناطق ويمتد الهطل الى باقي المناطق ليلا مع بقاء درجات الحرارة اعلى من معدلاتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة