أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه طالب قاضي أمين رئيس المجلس الوطني للإعلام وأعضاء المجلس اليوم أهمية دور المجلس في رسم ووضع السياسات الاستراتيجية للإعلام الوطني والإشراف على تنفيذها وذلك من خلال وضع الآليات والأسس الكفيلة بتطوير الأداء الإعلامي ووسائل الإعلام والارتقاء بها إلى مستوى الأحداث التي تمر بها البلاد مؤكدا أهمية الدور التكاملي بين المجلس ووزارة الإعلام من أجل تطوير الأداء الإعلامي وفق معايير المهنية الإعلامية والمصداقية والمسؤولية الوطنية لكي يبقى إعلاما شفافا يحقق طموحات جماهير شعبنا.

وأشاد الدكتور الحلقي بدور وسائل الإعلام السورية في كشف وفضح زيف ما تتعرض له البلاد من هجمة إعلامية كاذبة ومضللة مترافقة مع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها المجموعات المسلحة مؤكدا أن ما طرح في وسائل الإعلام السورية هو بمثابة وثائق سياسية وقانونية ضد أعداء هذا الوطن تنقل للمواطن واقع الأحداث بمصداقية وشفافية ومهنية.

بعد ذلك قدم الدكتور الحلقي عرضا اقتصاديا شاملا أكد فيه مقدرة الاقتصاد السوري على الصمود ومواجهة كل التحديات مؤكدا أن هاجس الحكومة اليوم هو تأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين من مواد غذائية واستهلاكية ومشتقات نفطية وتأمين مستلزمات النهوض بالقطاعات كافة.

وجرى في اللقاء بحث مستلزمات ومتطلبات عمل المجلس وتأمين احتياجاته الأساسية والضرورية لتفعيل أدائه وتطوير أساليب عمله.

  • فريق ماسة
  • 2012-11-21
  • 13368
  • من الأرشيف

الحلقي للمجلس الوطني للإعلام: ماطرح بالإعلام بمثابة وثائق سياسية وقانونية ضد أعداء الوطن

أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه طالب قاضي أمين رئيس المجلس الوطني للإعلام وأعضاء المجلس اليوم أهمية دور المجلس في رسم ووضع السياسات الاستراتيجية للإعلام الوطني والإشراف على تنفيذها وذلك من خلال وضع الآليات والأسس الكفيلة بتطوير الأداء الإعلامي ووسائل الإعلام والارتقاء بها إلى مستوى الأحداث التي تمر بها البلاد مؤكدا أهمية الدور التكاملي بين المجلس ووزارة الإعلام من أجل تطوير الأداء الإعلامي وفق معايير المهنية الإعلامية والمصداقية والمسؤولية الوطنية لكي يبقى إعلاما شفافا يحقق طموحات جماهير شعبنا. وأشاد الدكتور الحلقي بدور وسائل الإعلام السورية في كشف وفضح زيف ما تتعرض له البلاد من هجمة إعلامية كاذبة ومضللة مترافقة مع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها المجموعات المسلحة مؤكدا أن ما طرح في وسائل الإعلام السورية هو بمثابة وثائق سياسية وقانونية ضد أعداء هذا الوطن تنقل للمواطن واقع الأحداث بمصداقية وشفافية ومهنية. بعد ذلك قدم الدكتور الحلقي عرضا اقتصاديا شاملا أكد فيه مقدرة الاقتصاد السوري على الصمود ومواجهة كل التحديات مؤكدا أن هاجس الحكومة اليوم هو تأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين من مواد غذائية واستهلاكية ومشتقات نفطية وتأمين مستلزمات النهوض بالقطاعات كافة. وجرى في اللقاء بحث مستلزمات ومتطلبات عمل المجلس وتأمين احتياجاته الأساسية والضرورية لتفعيل أدائه وتطوير أساليب عمله.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة