انفجرت عبوة ناسفة تحت سيارة كانت مركونة بالقرب من مدينة الجلاء الرياضية في المزة بدمشق ما أدى إلى أضرار مادية دون وقوع ضحايا أو اصابات

وذكر مصدر مسؤول لمندوب سانا أن إرهابيين زرعوا عبوة ناسفة تزن نحو 50 كغ تحت سيارة من نوع (كيا سيراتو) مؤكدا أن الانفجار لم يسفر عن وقوع أي اصابات أو ضحايا وألحق أضرارا مادية بالسيارات المتوقفة في المكان.

وأشار مندوب سانا إلى المكان إلى أن أربع سيارات احترقت وتضررت أربع سيارات أخرى جراء التفجير الارهابي.

إرهابيون يستهدفون الأحياء السكنية في جرمانا بقذيفة هاون تسفر عن استشهاد 6 مواطنين وجرح آخرين

واستهدف إرهابيون بقذيفة هاون الأحياء السكنية في مدينة جرمانا بريف دمشق ما أدى إلى وقوع عدد من الشهداء الجرحى في صفوف المواطنين.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية لوكالة سانا أن العمل الإرهابي أدى إلى استشهاد 6 مواطنين وإصابة عدد من المارة بجروح بعضها خطرة.

وأفاد مندوب سانا إلى المكان أن قذيفة هاون سقطت في شارع الباسل المزدحم بالمارة عند مدخل مدينة جرمانا وأدت إلى وقوع شهداء وجرحى بين المواطنين إضافة إلى أضرار مادية كبيرة في عدد من السيارات وحافلات الركاب المتواجدة في المكان.

 

 

وقال مصدر في مشفى جرمانا الجراحي لمندوب سانا أنه وصل إلى المشفى جثث ل6 شهداء و12 جريحا جراء العمل الإرهابي تم تحويل عدد منهم إلى مشفى دمشق لاستكمال العلاج.

وذكر مصدر في مشفى دمشق أن 9 جرحى معظم جراحهم خطرة أسعفوا إلى المشفى موضحا أنه تم تقديم جميع الإسعافات اللازمة لهم.

إرهابيون يستهدفون مرآبا لوزارة الزراعة قرب باب شرقي بدمشق

 كما استهدف إرهابيون مساء أمس بقذيفة هاون مرآبا تابعا لوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي قرب باب شرقي بدمشق ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في المكان دون وقوع إصابات أو ضحايا.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية لوكالة سانا أن قذيفة هاون سقطت داخل المرآب ما أدى الى أضرار مادية كبيرة في السيارة داخل المرآب.

وأصابت قذيفة الهاون صهريجا لنقل الغاز ما أدى إلى اشتعال حريق أسفر عن الحاق أضرار كبيرة في السيارات المركونة في المرآب دون وقوع إصابات أو ضحايا.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-11-17
  • 14693
  • من الأرشيف

انفجار عبوة ناسفة تحت سيارة بالقرب من مدينة الجلاء بالمزة ..قذيفة هاون على الأحياء السكنية بجرمانا تسفر عن استشهاد 6 مواطنين

انفجرت عبوة ناسفة تحت سيارة كانت مركونة بالقرب من مدينة الجلاء الرياضية في المزة بدمشق ما أدى إلى أضرار مادية دون وقوع ضحايا أو اصابات وذكر مصدر مسؤول لمندوب سانا أن إرهابيين زرعوا عبوة ناسفة تزن نحو 50 كغ تحت سيارة من نوع (كيا سيراتو) مؤكدا أن الانفجار لم يسفر عن وقوع أي اصابات أو ضحايا وألحق أضرارا مادية بالسيارات المتوقفة في المكان. وأشار مندوب سانا إلى المكان إلى أن أربع سيارات احترقت وتضررت أربع سيارات أخرى جراء التفجير الارهابي. إرهابيون يستهدفون الأحياء السكنية في جرمانا بقذيفة هاون تسفر عن استشهاد 6 مواطنين وجرح آخرين واستهدف إرهابيون بقذيفة هاون الأحياء السكنية في مدينة جرمانا بريف دمشق ما أدى إلى وقوع عدد من الشهداء الجرحى في صفوف المواطنين. وذكر مصدر في وزارة الداخلية لوكالة سانا أن العمل الإرهابي أدى إلى استشهاد 6 مواطنين وإصابة عدد من المارة بجروح بعضها خطرة. وأفاد مندوب سانا إلى المكان أن قذيفة هاون سقطت في شارع الباسل المزدحم بالمارة عند مدخل مدينة جرمانا وأدت إلى وقوع شهداء وجرحى بين المواطنين إضافة إلى أضرار مادية كبيرة في عدد من السيارات وحافلات الركاب المتواجدة في المكان.     وقال مصدر في مشفى جرمانا الجراحي لمندوب سانا أنه وصل إلى المشفى جثث ل6 شهداء و12 جريحا جراء العمل الإرهابي تم تحويل عدد منهم إلى مشفى دمشق لاستكمال العلاج. وذكر مصدر في مشفى دمشق أن 9 جرحى معظم جراحهم خطرة أسعفوا إلى المشفى موضحا أنه تم تقديم جميع الإسعافات اللازمة لهم. إرهابيون يستهدفون مرآبا لوزارة الزراعة قرب باب شرقي بدمشق  كما استهدف إرهابيون مساء أمس بقذيفة هاون مرآبا تابعا لوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي قرب باب شرقي بدمشق ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في المكان دون وقوع إصابات أو ضحايا. وذكر مصدر في وزارة الداخلية لوكالة سانا أن قذيفة هاون سقطت داخل المرآب ما أدى الى أضرار مادية كبيرة في السيارة داخل المرآب. وأصابت قذيفة الهاون صهريجا لنقل الغاز ما أدى إلى اشتعال حريق أسفر عن الحاق أضرار كبيرة في السيارات المركونة في المرآب دون وقوع إصابات أو ضحايا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة