ارتفع عدد اللاعبين المحترفين في منتخب سوريا لكرة القدم الى 10 لاعبين بعد ان قرر حسام السيد المدير الفني ضم علاء الشبلي (زاخو العراقي)

 وزاهر ميداني (الزوراء العراقي) وحمدي المصري (النفط العراقي) الى تشكيلته التي ستشارك في بطولة غرب اسيا المقررة في الكويت من 8 الى 20 كانون الاول/ديسمبر المقبل.

وكانت التشكيلة الاولية ضمت 7 لاعبين محترفين وهم كاوا حسو وفراس اسماعيل (زاخو العراقي) ونديم صباغ (اربيل العراقي) وبلال عبد الدايم (الوحدات الاردني) وحيان الحموي (الفيصلي الاردني) واحمد الحاج محمد (شباب الاردن) وعمر السوما (القادسية الكويتي).

يذكر ان منتخب سوريا وضمن تحضيراته للبطولة سيلتقي نظيره الفلسطيني في مباراتين وديتين يومي 17 و20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في العاصمة الاردنية عمان، على ان يختتم استعداداته بمعسكر تدريبي في القاهرة تتخلله ثلاث مباريات مع اندية محلية.

وستلتقي سوريا مع العراق والاردن في المجموعة الثالثة لبطولة غرب اسيا.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-11-13
  • 9201
  • من الأرشيف

عشرة محترفين في منتخب سورية لبطولة غرب اسيا

ارتفع عدد اللاعبين المحترفين في منتخب سوريا لكرة القدم الى 10 لاعبين بعد ان قرر حسام السيد المدير الفني ضم علاء الشبلي (زاخو العراقي)  وزاهر ميداني (الزوراء العراقي) وحمدي المصري (النفط العراقي) الى تشكيلته التي ستشارك في بطولة غرب اسيا المقررة في الكويت من 8 الى 20 كانون الاول/ديسمبر المقبل. وكانت التشكيلة الاولية ضمت 7 لاعبين محترفين وهم كاوا حسو وفراس اسماعيل (زاخو العراقي) ونديم صباغ (اربيل العراقي) وبلال عبد الدايم (الوحدات الاردني) وحيان الحموي (الفيصلي الاردني) واحمد الحاج محمد (شباب الاردن) وعمر السوما (القادسية الكويتي). يذكر ان منتخب سوريا وضمن تحضيراته للبطولة سيلتقي نظيره الفلسطيني في مباراتين وديتين يومي 17 و20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في العاصمة الاردنية عمان، على ان يختتم استعداداته بمعسكر تدريبي في القاهرة تتخلله ثلاث مباريات مع اندية محلية. وستلتقي سوريا مع العراق والاردن في المجموعة الثالثة لبطولة غرب اسيا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة