عزز برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم سجله الخالي من الهزيمة في البطولة هذا الموسم بفوزه 4-2 على مضيفه ريال مايوركا يوم الاحد في لقاء شهد إحراز ليونيل ميسي هدفين.

وهذا هو النصر العاشر لبرشلونة في 11 مباراة ويتقدم بفارق ست نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي يستضيف خيتافي في وقت لاحق يوم الأحد.

لكن تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة سوف يتعين عليه النظر في حالة دفاعه بعد تسجيل مايوركا هدفين في وقت مبكر من الشوط الثاني قبل ان يحرز ميسي الهدف الرابع مع تبقي 20 دقيقة على نهاية المباراة.

وهذا هو الهدف رقم 76 في عام 2012 لميسي ويقترب من الرقم القياسي المسجل باسم الالماني جيرد مولر وهو 85 هدفا في عام 1972.

وتقدم برشلونة في الدقيقة 28 بهدف من ركلة حرة نفذها تشابي قبل ان يضيف ميسي الهدف الثاني من تسديدة في الدقيقة 44 قبل دقيقة واحدة من إحراز كريستيان تيلو الهدف الثالث.

لكن بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني احرز مايكل بيريرا الهدف الاول لمايوركا بعد ان فقد خافيير ماسكيرانو الكرة في الناحية اليمنى.

واضاف فيكتور كاساديسوس الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد دقيقتين بعد لمسة يد على سيرجيو بوسكيتس في منطقة جزاء برشلونة.

لكن البديل اليكسيس سانشيز هيأ كرة الى ميسي الذي سددها محرزا الهدف الرابع.

وفي وقت سابق يوم الأحد تواصلت عروض بلنسية السيئة خارج ملعبه عندما سجل علي سيسوكو قبل ان يطرد لاحقا بعد تسببه في ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع ريال بلد الوليد 1-1.

وتعادل بلنسية في مباراة واحدة وخسر في اربع من خمس مباريات خاضها خارج ارضه هذا الموسم وكان عليه الصمود في آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين على استاد خوسيه زوريلا التابع لبلد الوليد بعد طرد سيسوكو ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 64.

وعرقل الظهير الفرنسي والذي وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 14 جوليان عمر داخل منطقة الجزاء وسجل فيكتور بيريز من ركلة جزاء في مرمى دييجو الفيس لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

ومع خوض الفريق 11 مباراة يمتلك بلنسية 15 نقطة يحتل بها المركز التاسع متقدما على ريال بلد الوليد بفارق الاهداف.

 

وفاز اتليتيك بيلباو على ارضه على اشبيلية 2-1 لكنه أنهى المباراة بعشرة لاعبين وهو الفوز الرابع له حتى الان وتقدم للمركز الثاني عشر وله 14 نقطة. وخرج اندير هيريرا الذي طرد في لقاء بلنسية الشهر الماضي مطرودا اليوم بعد حصوله على انذارين.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-11-11
  • 10639
  • من الأرشيف

ميسي يحرز هدفين ويقود برشلونة للفوز على مايوركا بالدوري الاسباني

عزز برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم سجله الخالي من الهزيمة في البطولة هذا الموسم بفوزه 4-2 على مضيفه ريال مايوركا يوم الاحد في لقاء شهد إحراز ليونيل ميسي هدفين. وهذا هو النصر العاشر لبرشلونة في 11 مباراة ويتقدم بفارق ست نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي يستضيف خيتافي في وقت لاحق يوم الأحد. لكن تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة سوف يتعين عليه النظر في حالة دفاعه بعد تسجيل مايوركا هدفين في وقت مبكر من الشوط الثاني قبل ان يحرز ميسي الهدف الرابع مع تبقي 20 دقيقة على نهاية المباراة. وهذا هو الهدف رقم 76 في عام 2012 لميسي ويقترب من الرقم القياسي المسجل باسم الالماني جيرد مولر وهو 85 هدفا في عام 1972. وتقدم برشلونة في الدقيقة 28 بهدف من ركلة حرة نفذها تشابي قبل ان يضيف ميسي الهدف الثاني من تسديدة في الدقيقة 44 قبل دقيقة واحدة من إحراز كريستيان تيلو الهدف الثالث. لكن بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني احرز مايكل بيريرا الهدف الاول لمايوركا بعد ان فقد خافيير ماسكيرانو الكرة في الناحية اليمنى. واضاف فيكتور كاساديسوس الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد دقيقتين بعد لمسة يد على سيرجيو بوسكيتس في منطقة جزاء برشلونة. لكن البديل اليكسيس سانشيز هيأ كرة الى ميسي الذي سددها محرزا الهدف الرابع. وفي وقت سابق يوم الأحد تواصلت عروض بلنسية السيئة خارج ملعبه عندما سجل علي سيسوكو قبل ان يطرد لاحقا بعد تسببه في ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع ريال بلد الوليد 1-1. وتعادل بلنسية في مباراة واحدة وخسر في اربع من خمس مباريات خاضها خارج ارضه هذا الموسم وكان عليه الصمود في آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين على استاد خوسيه زوريلا التابع لبلد الوليد بعد طرد سيسوكو ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 64. وعرقل الظهير الفرنسي والذي وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 14 جوليان عمر داخل منطقة الجزاء وسجل فيكتور بيريز من ركلة جزاء في مرمى دييجو الفيس لتصبح النتيجة التعادل 1-1. ومع خوض الفريق 11 مباراة يمتلك بلنسية 15 نقطة يحتل بها المركز التاسع متقدما على ريال بلد الوليد بفارق الاهداف.   وفاز اتليتيك بيلباو على ارضه على اشبيلية 2-1 لكنه أنهى المباراة بعشرة لاعبين وهو الفوز الرابع له حتى الان وتقدم للمركز الثاني عشر وله 14 نقطة. وخرج اندير هيريرا الذي طرد في لقاء بلنسية الشهر الماضي مطرودا اليوم بعد حصوله على انذارين.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة