فاز تشيلسي الانجليزي على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل أربعة في مباراة مثيرة جرت مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج  في الدور الرابع لمسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية.

وثأر تشيلسي من هزيمته الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام مانشستر في المرحلة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

غاب عن صفوف يونايتد الهولندي روبن فان بيرسي وواين روني وريو فرديناند وباتريس ايفرا واشلي يونغ والاكوادوري انطونيو فالنسيا وعن صفوف تشيلسي الاسباني فرناندو توريس وجون تيري واشلي كول والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش والبرازيلي اوسكار.

افتتح يونايتد التسجيل من خطأ دفاعي لتشيلسي استغله المخضرم راين غيغز وسدد كرة أرضية دخلت المرمى في الدقيقة 22.

وتعادل ديفيد لويس لتشيلسي في الدقيقة 31 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد أن أعاق النيجيري بوتنر لاعب تشيلسي فيكتور موزيس داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، أخطأ دفاع تشيلسي مرة أخرى ووصلت الكرة إلى المكسيكي خافيير هرنانديز الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 43.

وعادل مدافع تشيلسي النتيجة في الدقيقة 52 بتسديدة رأس قوية.

إلا أن البرتغالي ناني أحرز الهدف الثالث لمانشستر بعد مرور 6 دقائق.

 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، نجح تشيلسي في إحراز التعادل من ضربة جزاء سددها ايدين هازارد لتمتد المباراة لوقت إضافي.

ونجح دانييل ستوريدج في استغلال خطأ دفاع يونايتد وسجل الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 97 ليتقدم فريقه للمرة الأولى خلال المباراة.

وحسم البرازيلي راميريش المباراة لصالح فريقه بعد أن راوغ لاعب يونايتد وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 116.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة قلص يونايتد الفارق وسجل غيغز الهدف الثاني له والرابع لفريقه من ضربة جزاء.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-10-31
  • 10125
  • من الأرشيف

تشيلسي يثأر من مانشستر يونايتد ويفوز عليه 5-4

فاز تشيلسي الانجليزي على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل أربعة في مباراة مثيرة جرت مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج  في الدور الرابع لمسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية. وثأر تشيلسي من هزيمته الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام مانشستر في المرحلة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز. غاب عن صفوف يونايتد الهولندي روبن فان بيرسي وواين روني وريو فرديناند وباتريس ايفرا واشلي يونغ والاكوادوري انطونيو فالنسيا وعن صفوف تشيلسي الاسباني فرناندو توريس وجون تيري واشلي كول والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش والبرازيلي اوسكار. افتتح يونايتد التسجيل من خطأ دفاعي لتشيلسي استغله المخضرم راين غيغز وسدد كرة أرضية دخلت المرمى في الدقيقة 22. وتعادل ديفيد لويس لتشيلسي في الدقيقة 31 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد أن أعاق النيجيري بوتنر لاعب تشيلسي فيكتور موزيس داخل منطقة الجزاء. وقبل نهاية الشوط الأول، أخطأ دفاع تشيلسي مرة أخرى ووصلت الكرة إلى المكسيكي خافيير هرنانديز الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 43. وعادل مدافع تشيلسي النتيجة في الدقيقة 52 بتسديدة رأس قوية. إلا أن البرتغالي ناني أحرز الهدف الثالث لمانشستر بعد مرور 6 دقائق.   وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، نجح تشيلسي في إحراز التعادل من ضربة جزاء سددها ايدين هازارد لتمتد المباراة لوقت إضافي. ونجح دانييل ستوريدج في استغلال خطأ دفاع يونايتد وسجل الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 97 ليتقدم فريقه للمرة الأولى خلال المباراة. وحسم البرازيلي راميريش المباراة لصالح فريقه بعد أن راوغ لاعب يونايتد وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 116. وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة قلص يونايتد الفارق وسجل غيغز الهدف الثاني له والرابع لفريقه من ضربة جزاء.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة