تأهل فريق برشلونة الى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على حساب فريق ديبورتيفو الافيس من الدرجة الثالثة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 30 اكتوبر/تشرين الأول ملعب "مينديزوروزا "، ضمن منافسات الدور الـ 32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ولم يواجه الفريق الكاتالوني أي صعوبة في اجتياز عقبة الافيش في غياب عدد من نجومه وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. فتقدم الضيوف بهدف وحيد في الشوط الأول أحرزه مهاجمه دافيد فيا الذي اطلق كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى القريبة ارتطمت كرته بأسفل العارضة قبل أن تعانق الشباك في الدقيقة الأربعين، وذلك بعد تمريرة خارقة من قبل زميله اندرياس انييستا افضل لاعب في أوروبا والمرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ "فيفا" وجريدة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم. ورد فيا الجميل في الشوط الثاني عندما هيأ كرة لإنييستا على مشارف منطقة الجزاء فسددها الأخير مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى مسجلاً هدفاً ولا أروع في الدقيقة الـ 51. واختتم سيسك فابريغاس ثلاثية البلوغرانا برأسية من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليمنى حولها الى داخل شباك ألافيس في الدقيقة الـ 88 من زمن اللقاء.

وفي مباراة أخرى ضمن الدور نفسه فاز فريق فالنسيا على مضيفه لياغوستيرا بهدفين نظيفين أحرزهما كل من المهاجم البرازيلي جوناس أوليفيرا، والباراغواياني نيلسون هايدو فالديز في الدقيقتين الـ (45 و 68) على التوالي من عمر المباراة.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-10-30
  • 10507
  • من الأرشيف

برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية نظيفة في كأس الملك

تأهل فريق برشلونة الى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على حساب فريق ديبورتيفو الافيس من الدرجة الثالثة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 30 اكتوبر/تشرين الأول ملعب "مينديزوروزا "، ضمن منافسات الدور الـ 32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم. ولم يواجه الفريق الكاتالوني أي صعوبة في اجتياز عقبة الافيش في غياب عدد من نجومه وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. فتقدم الضيوف بهدف وحيد في الشوط الأول أحرزه مهاجمه دافيد فيا الذي اطلق كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى القريبة ارتطمت كرته بأسفل العارضة قبل أن تعانق الشباك في الدقيقة الأربعين، وذلك بعد تمريرة خارقة من قبل زميله اندرياس انييستا افضل لاعب في أوروبا والمرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ "فيفا" وجريدة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم. ورد فيا الجميل في الشوط الثاني عندما هيأ كرة لإنييستا على مشارف منطقة الجزاء فسددها الأخير مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى مسجلاً هدفاً ولا أروع في الدقيقة الـ 51. واختتم سيسك فابريغاس ثلاثية البلوغرانا برأسية من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليمنى حولها الى داخل شباك ألافيس في الدقيقة الـ 88 من زمن اللقاء. وفي مباراة أخرى ضمن الدور نفسه فاز فريق فالنسيا على مضيفه لياغوستيرا بهدفين نظيفين أحرزهما كل من المهاجم البرازيلي جوناس أوليفيرا، والباراغواياني نيلسون هايدو فالديز في الدقيقتين الـ (45 و 68) على التوالي من عمر المباراة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة