أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية على الدور المهم لكل الوحدات الشرطية في محافظة اللاذقية في دعم مسيرة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المدينة إلى جانب دورهم في ملاحقة فلول المجموعات الإرهابية المسلحة لمنعها من التأثير على هذا الواقع المستقر والمحافظة عليه بالإضافة إلى تلافي المظاهر السلبية ومعالجة كل ما قد يطرأ على وجه السرعة وتقديم الخدمة المثلى للمواطنين.

واستعرض الوزير خلال لقائه ظهر اليوم بضباط و عناصر الشرطة في اللاذقية الواقع الأمني في المحافظة مشددا على ضرورة التنسيق بين الوحدات الشرطية والوحدات الأمنية لتعزيز واقع الاستقرار الحالي ورصد الاحتياجات اللازمة للدفع بهذا الواقع إلى مزيد من الأمن والأمان موضحا أن العمل جار على سد بعض الثغرات خارج المدينة و معالجتها بالطرق المطلوبة.

من ناحيته أكد سليمان الناصر محافظ اللاذقية أهمية اللقاء الذي عقده الوزير مع الوحدات الشرطية وبعض الوحدات الأمنية وتم خلاله بحث واقع المحافظة الأمني والاجتماعي في إطار نقاشات شفافة وموضوعية هدفها الارتقاء بهذا الواقع نحو الأفضل والمحافظة على الصورة المشرقة للمدينة والأمن الذي تنعم به بهمة الجيش العربي السوري الباسل والشعب السوري الواعي.

وأشار الوزير إلى أهمية الدور المنوط بقوى الأمن الداخلي والتي تمثل الضابطة العدلية للدولة والوجه القانوني والحقوقي لها ما يتطلب منها استيعاب دقة هذا الدور وممارسته بصورة فعالة لحماية المواطنين والحفاظ على أموالهم وأعراضهم وعلى الممتلكات العامة والخاصة.

وتبع اللقاء جولة قام بها الوزير على عدد من الوحدات الشرطية بينها قسم الأمن الداخلي في حي الرمل الجنوبي وفرع الهجرة والجوازات في المحافظة حيث تفقد واقع العمل في كل منهما.

حضر اللقاء الدكتور محمد شريتح أمين فرع الحزب في اللاذقية وقائد شرطة المحافظة.

  • فريق ماسة
  • 2012-10-27
  • 14497
  • من الأرشيف

وزير الداخلية يتفقد الوحدات الشرطية في اللاذقية

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية على الدور المهم لكل الوحدات الشرطية في محافظة اللاذقية في دعم مسيرة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المدينة إلى جانب دورهم في ملاحقة فلول المجموعات الإرهابية المسلحة لمنعها من التأثير على هذا الواقع المستقر والمحافظة عليه بالإضافة إلى تلافي المظاهر السلبية ومعالجة كل ما قد يطرأ على وجه السرعة وتقديم الخدمة المثلى للمواطنين. واستعرض الوزير خلال لقائه ظهر اليوم بضباط و عناصر الشرطة في اللاذقية الواقع الأمني في المحافظة مشددا على ضرورة التنسيق بين الوحدات الشرطية والوحدات الأمنية لتعزيز واقع الاستقرار الحالي ورصد الاحتياجات اللازمة للدفع بهذا الواقع إلى مزيد من الأمن والأمان موضحا أن العمل جار على سد بعض الثغرات خارج المدينة و معالجتها بالطرق المطلوبة. من ناحيته أكد سليمان الناصر محافظ اللاذقية أهمية اللقاء الذي عقده الوزير مع الوحدات الشرطية وبعض الوحدات الأمنية وتم خلاله بحث واقع المحافظة الأمني والاجتماعي في إطار نقاشات شفافة وموضوعية هدفها الارتقاء بهذا الواقع نحو الأفضل والمحافظة على الصورة المشرقة للمدينة والأمن الذي تنعم به بهمة الجيش العربي السوري الباسل والشعب السوري الواعي. وأشار الوزير إلى أهمية الدور المنوط بقوى الأمن الداخلي والتي تمثل الضابطة العدلية للدولة والوجه القانوني والحقوقي لها ما يتطلب منها استيعاب دقة هذا الدور وممارسته بصورة فعالة لحماية المواطنين والحفاظ على أموالهم وأعراضهم وعلى الممتلكات العامة والخاصة. وتبع اللقاء جولة قام بها الوزير على عدد من الوحدات الشرطية بينها قسم الأمن الداخلي في حي الرمل الجنوبي وفرع الهجرة والجوازات في المحافظة حيث تفقد واقع العمل في كل منهما. حضر اللقاء الدكتور محمد شريتح أمين فرع الحزب في اللاذقية وقائد شرطة المحافظة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة