أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية نيكولاي مكاروف وجود معطيات تثبت أن المجموعات المسلحة في سورية تمتلك منظومات للصواريخ المحمولة مختلفة منشأ الصنع بما في ذلك صورايخ ستينغر الأمريكية.

وقال مكاروف للصحفيين.. "إن المجموعات المسلحة في سورية تمتلك منظومات الصواريخ المحمولة المضادة للطائرات من صناعات أجنبية مختلفة بما في ذلك من صناعة أمريكية" موضحا أن هذه الأسلحة والمعدات والذخيرة تنقل الى هذه المجموعات بطرق مختلفة بما فيها الجوية المدنية مشيرا إلى خطورة ذلك.

وفي معرض تعليقه على إيعاز الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتزويد المجموعات المسلحة بدفعة من الصواريخ المحمولة المضادة للطائرات قال رئيس هيئة الأركان العامة الروسية .."إن الأمريكيين تخلوا عن هذه الإيعازات وقالوا انهم لم يزودوا المعارضين السوريين بأي نوع من السلاح إلا أنه لدينا معلومات موثقة تثبت بأن لدى المجموعات المسلحة صواريخ محمولة أجنبية الصنع بما فيها الصواريخ الأمريكية".

  • فريق ماسة
  • 2012-10-23
  • 10419
  • من الأرشيف

رئيس هيئة الأركان العامة الروسية: لدى المجموعات المسلحة في سورية صواريخ أمريكية الصنع

  أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية نيكولاي مكاروف وجود معطيات تثبت أن المجموعات المسلحة في سورية تمتلك منظومات للصواريخ المحمولة مختلفة منشأ الصنع بما في ذلك صورايخ ستينغر الأمريكية. وقال مكاروف للصحفيين.. "إن المجموعات المسلحة في سورية تمتلك منظومات الصواريخ المحمولة المضادة للطائرات من صناعات أجنبية مختلفة بما في ذلك من صناعة أمريكية" موضحا أن هذه الأسلحة والمعدات والذخيرة تنقل الى هذه المجموعات بطرق مختلفة بما فيها الجوية المدنية مشيرا إلى خطورة ذلك. وفي معرض تعليقه على إيعاز الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتزويد المجموعات المسلحة بدفعة من الصواريخ المحمولة المضادة للطائرات قال رئيس هيئة الأركان العامة الروسية .."إن الأمريكيين تخلوا عن هذه الإيعازات وقالوا انهم لم يزودوا المعارضين السوريين بأي نوع من السلاح إلا أنه لدينا معلومات موثقة تثبت بأن لدى المجموعات المسلحة صواريخ محمولة أجنبية الصنع بما فيها الصواريخ الأمريكية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة