أعلن بطل السباحة الطويلة الماراتونية الاوكراني الدولي اوليغ سوفيانيك أنه سيقوم بزيارة إلى سورية للسباحة في مياهها الاقليمية مع فريق من السباحين الاوكران تعبيرا عن دعمه لسورية وشعبها وقيادتها في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرة كونية تعتمد على الارهاب والمجرمين.

وخلال مؤتمر صحفي عقده سوفيانيك بعد ظهر أمس في مقر وكالة الانباء الاوكرانية (اوكر اينفورمان) أكد السباح الدولي اهمية وقوف شعوب العالم المتحضر إلى جانب الشعب السوري في مواجهة الارهاب والاجرام والتدمير على يد عصابات متطرفة مدعومة من دول تدعي محاربة الارهاب والتطرف وقال: إن الدفاع عن سورية ضد التطرف و الارهاب هو دفاع عن الحضارة الانسانية والتاريخ العريق.

وأوضح سوفيانيك أن فكرة زيارته التضامنية الى سورية وردت إلى ذهنه عندما كان في زيارة إلى تركيا في ايلول الماضي حيث تأكد له ان ما يسمى (مخيمات اللاجئين) السوريين في أضنة ما هي إلا عبارة عن معسكرات لتدريب وتمويل وتسليح المتطرفين والارهابيين من جميع أنحاء العالم لإرسالهم إلى سورية لتدمير بناها التحتية وقتل الابرياء الآمنين من أبناء الشعب السوري.

وأشار سوفيانيك إلى أن من واجب الدولة السورية الاخلاقي والقانوني الدفاع عن نفسها وعن شعبها ضد الارهابيين والمتطرفين الذين يحملون جنسيات متعددة وأضاف.. انني ذاهب مع زملائي إلى سورية دعما للدولة الحضارية وللبلد الذي يشكل انموذجا حضاريا متطورا.

  • فريق ماسة
  • 2012-10-22
  • 8465
  • من الأرشيف

بعدما زار مخيمات اللاجئين في تركيا ورأى التطرف والارهاب..سباح أوكراني يعلن رغبته السباحة في المياه السورية تضامناً معها ضد الارهاب

أعلن بطل السباحة الطويلة الماراتونية الاوكراني الدولي اوليغ سوفيانيك أنه سيقوم بزيارة إلى سورية للسباحة في مياهها الاقليمية مع فريق من السباحين الاوكران تعبيرا عن دعمه لسورية وشعبها وقيادتها في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرة كونية تعتمد على الارهاب والمجرمين. وخلال مؤتمر صحفي عقده سوفيانيك بعد ظهر أمس في مقر وكالة الانباء الاوكرانية (اوكر اينفورمان) أكد السباح الدولي اهمية وقوف شعوب العالم المتحضر إلى جانب الشعب السوري في مواجهة الارهاب والاجرام والتدمير على يد عصابات متطرفة مدعومة من دول تدعي محاربة الارهاب والتطرف وقال: إن الدفاع عن سورية ضد التطرف و الارهاب هو دفاع عن الحضارة الانسانية والتاريخ العريق. وأوضح سوفيانيك أن فكرة زيارته التضامنية الى سورية وردت إلى ذهنه عندما كان في زيارة إلى تركيا في ايلول الماضي حيث تأكد له ان ما يسمى (مخيمات اللاجئين) السوريين في أضنة ما هي إلا عبارة عن معسكرات لتدريب وتمويل وتسليح المتطرفين والارهابيين من جميع أنحاء العالم لإرسالهم إلى سورية لتدمير بناها التحتية وقتل الابرياء الآمنين من أبناء الشعب السوري. وأشار سوفيانيك إلى أن من واجب الدولة السورية الاخلاقي والقانوني الدفاع عن نفسها وعن شعبها ضد الارهابيين والمتطرفين الذين يحملون جنسيات متعددة وأضاف.. انني ذاهب مع زملائي إلى سورية دعما للدولة الحضارية وللبلد الذي يشكل انموذجا حضاريا متطورا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة