انتهت مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني بتعادل مثير بين برشلونة وضيفه ريال مدريد في موقعة شهدت تألق النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي رونالدو كريستيانو، اللذين تنافسا لعباً ونتيجة.

وافتتح كريستيانو لعبة الأهداف بين النجمين عندما سجل هدفه الأول الدقيقة 23 قبل أن يرد عليه فتى "البرسا" الذهبي بهدف جميل في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن ميسي من مضاعفة الغلة  للنادي الكتالوني في الدقيقة 61 من ضربة حرة مباشرة نفذها بمهارة مدهشة لتسكن الكرة في أحضان شباك كاسياس.

وفي الدقيقة 66 استغل كريستيانو خطأ دفاعيا بعد أن ظن مدافع "البرسا" أن المهاجم البرتغالي في وضعية متسلل ليسجل هدفه الشخصي الثاني مدركاً التعادل للفريق الملكي.

وكادت الدقيقة 88 أن تشهد هدف الفوز لبرشلونة عندما سدد كوينكا ضربة صاروخية ارتطمت بعارضة الحارس العملاق كاسياس.

وبهذا التعادل يحافظ رجال تيتو فيلانوفا على فارق النقاط الثمانية عن النادي الملكي ويستمر في تربعه على عرش صدارة "الليغا",وفقا لسكاي نيوز.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-10-07
  • 11618
  • من الأرشيف

كلاسيكو ميسي رونالدو ينتهي بالتعادل

انتهت مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني بتعادل مثير بين برشلونة وضيفه ريال مدريد في موقعة شهدت تألق النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي رونالدو كريستيانو، اللذين تنافسا لعباً ونتيجة. وافتتح كريستيانو لعبة الأهداف بين النجمين عندما سجل هدفه الأول الدقيقة 23 قبل أن يرد عليه فتى "البرسا" الذهبي بهدف جميل في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول. وفي الشوط الثاني تمكن ميسي من مضاعفة الغلة  للنادي الكتالوني في الدقيقة 61 من ضربة حرة مباشرة نفذها بمهارة مدهشة لتسكن الكرة في أحضان شباك كاسياس. وفي الدقيقة 66 استغل كريستيانو خطأ دفاعيا بعد أن ظن مدافع "البرسا" أن المهاجم البرتغالي في وضعية متسلل ليسجل هدفه الشخصي الثاني مدركاً التعادل للفريق الملكي. وكادت الدقيقة 88 أن تشهد هدف الفوز لبرشلونة عندما سدد كوينكا ضربة صاروخية ارتطمت بعارضة الحارس العملاق كاسياس. وبهذا التعادل يحافظ رجال تيتو فيلانوفا على فارق النقاط الثمانية عن النادي الملكي ويستمر في تربعه على عرش صدارة "الليغا",وفقا لسكاي نيوز.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة