اتهم وزير الإعلام المصري "صلاح عبد المقصود" بالتحرش اللفظي بالإعلامية "زينة يازجي" عندما استضافته في برنامج "الشارع العربي" على قناة دبي، وفقاً لصحيفة الوطن الكويتية.

وتباينت الآراء حول تهمة التحرش بين العديد من الذين تناقلوا الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك، حيث اعتبرها البعض خطأ في التعبير بينما اعتبرها الآخرون تحرش واضح بالمذيعة.

وكان وزير الإعلام جاوب المذيعة "زينة" عندما أخبرته أنها حضرت له العديد من الأسئلة بقوله "أتمنى أن لا تكون الأسئلة سخنة مثل آرائك" وكانت المذيعة في نفس اللحظة تتحدث للوزير وطلبت منه الإعادة ولكنه في المرة الثانية حذف جملة "مثل آرائك" وقال أتمنى أن لا تكون الأسئلة سخنة مثلك".

وردت الإعلامية "زينة يازجي" على الوزير عبد المقصود بقولها "أسئلتي هي السخنة" مما أحرج الوزير والذي رد "أرحب بأسلتك بصدر مفتوح".

ورأى العديد من المعلقين على الموضع أنه لا يجب على وزير الإعلام الوقوع في خطأ مماثل والذي ربما يكون مقبولاً بالنسبة للأشخاص العاديين.

هذا وقد أبدى الممثل السوري عابد فهد، زوج المذيعة زينة يازجي، غضبه الشديد إزاء تداول المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي التسجيل الذي يحوي كلمات خادشة للحياء جرت على لسان وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود تجاه زوجته. 

وأبدى عابد تحفظه الشديد على عشرات الآلاف من التعليقات الساخرة واللاذعة لزوجته على موقع "فيس بوك".

  • فريق ماسة
  • 2012-10-01
  • 12802
  • من الأرشيف

اتهام وزير الإعلام المصري بالتحرش لفظياً بزينة يازجي

اتهم وزير الإعلام المصري "صلاح عبد المقصود" بالتحرش اللفظي بالإعلامية "زينة يازجي" عندما استضافته في برنامج "الشارع العربي" على قناة دبي، وفقاً لصحيفة الوطن الكويتية. وتباينت الآراء حول تهمة التحرش بين العديد من الذين تناقلوا الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك، حيث اعتبرها البعض خطأ في التعبير بينما اعتبرها الآخرون تحرش واضح بالمذيعة. وكان وزير الإعلام جاوب المذيعة "زينة" عندما أخبرته أنها حضرت له العديد من الأسئلة بقوله "أتمنى أن لا تكون الأسئلة سخنة مثل آرائك" وكانت المذيعة في نفس اللحظة تتحدث للوزير وطلبت منه الإعادة ولكنه في المرة الثانية حذف جملة "مثل آرائك" وقال أتمنى أن لا تكون الأسئلة سخنة مثلك". وردت الإعلامية "زينة يازجي" على الوزير عبد المقصود بقولها "أسئلتي هي السخنة" مما أحرج الوزير والذي رد "أرحب بأسلتك بصدر مفتوح". ورأى العديد من المعلقين على الموضع أنه لا يجب على وزير الإعلام الوقوع في خطأ مماثل والذي ربما يكون مقبولاً بالنسبة للأشخاص العاديين. هذا وقد أبدى الممثل السوري عابد فهد، زوج المذيعة زينة يازجي، غضبه الشديد إزاء تداول المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي التسجيل الذي يحوي كلمات خادشة للحياء جرت على لسان وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود تجاه زوجته.  وأبدى عابد تحفظه الشديد على عشرات الآلاف من التعليقات الساخرة واللاذعة لزوجته على موقع "فيس بوك".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة