نددت طهران بقرار الولايات المتحدة الأميركية شطب إسم منظمة "مجاهدي خلق" المعارضة الإيرانية عن لائحتها للمنظمات "الارهابية"، متهمة واشنطن ب"الكيل بمكيالين"، كما ذكرت وسائل الاعلام المحلية.

ونددت وزارة الخارجية الايرانية في بيان اوردته وكالة الانباء الطلابية قائلة ان الحكومة الاميركية "تكيل بمكيالين عندما يتعلق الامر بالارهاب".

واضافت الوزارة ان "ايران تدين بشدة هذا العمل غير المسؤول للحكومة الاميركيةالتي باتت مسؤولة الان وسيتعين محاسبتها مقابل كل الاعمال الارهابية التي ارتكبها (اعضاء منظمة مجاهدي خلق) ويرتكبونها وسيواصلون ارتكابها في المستقبل".

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-09-29
  • 10884
  • من الأرشيف

إيران تندد بشطب منظمة "مجاهدي خلق" عن اللائحة السوداء الأميركية

نددت طهران بقرار الولايات المتحدة الأميركية شطب إسم منظمة "مجاهدي خلق" المعارضة الإيرانية عن لائحتها للمنظمات "الارهابية"، متهمة واشنطن ب"الكيل بمكيالين"، كما ذكرت وسائل الاعلام المحلية. ونددت وزارة الخارجية الايرانية في بيان اوردته وكالة الانباء الطلابية قائلة ان الحكومة الاميركية "تكيل بمكيالين عندما يتعلق الامر بالارهاب". واضافت الوزارة ان "ايران تدين بشدة هذا العمل غير المسؤول للحكومة الاميركيةالتي باتت مسؤولة الان وسيتعين محاسبتها مقابل كل الاعمال الارهابية التي ارتكبها (اعضاء منظمة مجاهدي خلق) ويرتكبونها وسيواصلون ارتكابها في المستقبل".    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة