ذكرت صحيفة "ديلي تليغراف" ان "بريطانياً قام بصب البنزين على ملابس زوجته الفاخرة وأضرم النار فيها وراقبها وهي تحترق"، لافتةً إلى ان "الرجل إستشاط غضباً بدافع الغيرة حين شاهد زوجته التايلندية ترسل "إس أم إس" أي رسائل نصية، بصورة متكررة خلال نزهة الأولاد، وإقتنع بأنها كانت تتصل بعشيقها وطلب منها مغادرة منزل الزوجية".

وأشارت الصحيفة إلى أن "الرجل أقدم على إحراق ملابس زوجته بعد أن رفضت مغادرة المنزل أمام نظر أطفالهما الثلاثة، وقامت الشرطة بإعتقاله بعد تلقيها شكوى من الزوجة وتقديمه إلى المحكمة، التي أصدرت بحقه حكماً بالسجن 12 شهراً مع وقف التنفيذ وغرامة مقدارها 85 جنيهاً استرلينيا".

  • فريق ماسة
  • 2012-09-06
  • 9739
  • من الأرشيف

بريطاني أحرق ملابس زوجته بسبب "إس أم إس"

ذكرت صحيفة "ديلي تليغراف" ان "بريطانياً قام بصب البنزين على ملابس زوجته الفاخرة وأضرم النار فيها وراقبها وهي تحترق"، لافتةً إلى ان "الرجل إستشاط غضباً بدافع الغيرة حين شاهد زوجته التايلندية ترسل "إس أم إس" أي رسائل نصية، بصورة متكررة خلال نزهة الأولاد، وإقتنع بأنها كانت تتصل بعشيقها وطلب منها مغادرة منزل الزوجية". وأشارت الصحيفة إلى أن "الرجل أقدم على إحراق ملابس زوجته بعد أن رفضت مغادرة المنزل أمام نظر أطفالهما الثلاثة، وقامت الشرطة بإعتقاله بعد تلقيها شكوى من الزوجة وتقديمه إلى المحكمة، التي أصدرت بحقه حكماً بالسجن 12 شهراً مع وقف التنفيذ وغرامة مقدارها 85 جنيهاً استرلينيا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة