قامت جهات مضللة بخلق ايميل وهمي بعنوان sana@sana.sy وأرسلت خبرا كاذبا ومفبركا الى بعض المواقع الإلكترونية الإعلامية في سورية حول صدور مرسوم جمهوري باقالة السيد نائب رئيس الجمهورية فاروق الشرع بعد هروبه الى خارج القطر وهذا الخبر عار عن الصحة ولا أساس له.

وتؤكد الوكالة العربية السورية للأنباء سانا ان هذا الايميل وهمي ومفبرك وليس لديها أي ايميل بهذا العنوان.

وتحذر الوكالة من استغلال الايميلات الخاصة بموقعها الإلكتروني وتنبه جميع وسائل الإعلام من مثل هذه الايميلات الوهمية المفبركة وتدعو إلى إعلامها عند ورود اي ايميلات باسمها لأي جهة كانت.

كما تشير الوكالة العربية السورية للأنباء سانا إلى انها لا تقوم بارسال اخبار عبر الايميلات الخاصة بها ولديها موقع خاص بالاخبار وهو المعتمد الرئيسي لنشرتها الاخبارية بالإضافة إلى الاخبار المنشورة على موقعها الإلكتروني العام.

وكانت الوكالة العربية السورية للأنباء سانا علمت من بعض مصادرها بداية الشهر الجاري ان المجموعات المعارضة في الخارج ستقوم باستخدام البريد الإلكتروني لعدد من المؤسسات الرسمية وخاصة وكالة سانا وستعمل هذه المجموعات على مخاطبة الوزارات والشخصيات المهمة ووسائل الإعلام وبث رسائل مزورة عبر ايميلات بعض المؤسسات الرسمية وخاصة وكالة سانا على الايميل الخاص بالوكالة.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-24
  • 11327
  • من الأرشيف

انتصاراتهم وهمية..جهات تفبرك ايميل لوكالة سانا وتوزع خبر إقالة فاروق الشرع بعد هروبه خارج البلاد

قامت جهات مضللة بخلق ايميل وهمي بعنوان sana@sana.sy وأرسلت خبرا كاذبا ومفبركا الى بعض المواقع الإلكترونية الإعلامية في سورية حول صدور مرسوم جمهوري باقالة السيد نائب رئيس الجمهورية فاروق الشرع بعد هروبه الى خارج القطر وهذا الخبر عار عن الصحة ولا أساس له. وتؤكد الوكالة العربية السورية للأنباء سانا ان هذا الايميل وهمي ومفبرك وليس لديها أي ايميل بهذا العنوان. وتحذر الوكالة من استغلال الايميلات الخاصة بموقعها الإلكتروني وتنبه جميع وسائل الإعلام من مثل هذه الايميلات الوهمية المفبركة وتدعو إلى إعلامها عند ورود اي ايميلات باسمها لأي جهة كانت. كما تشير الوكالة العربية السورية للأنباء سانا إلى انها لا تقوم بارسال اخبار عبر الايميلات الخاصة بها ولديها موقع خاص بالاخبار وهو المعتمد الرئيسي لنشرتها الاخبارية بالإضافة إلى الاخبار المنشورة على موقعها الإلكتروني العام. وكانت الوكالة العربية السورية للأنباء سانا علمت من بعض مصادرها بداية الشهر الجاري ان المجموعات المعارضة في الخارج ستقوم باستخدام البريد الإلكتروني لعدد من المؤسسات الرسمية وخاصة وكالة سانا وستعمل هذه المجموعات على مخاطبة الوزارات والشخصيات المهمة ووسائل الإعلام وبث رسائل مزورة عبر ايميلات بعض المؤسسات الرسمية وخاصة وكالة سانا على الايميل الخاص بالوكالة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة