تعرضت لاعبة كرة المضرب الاميركية الشهيرة سيرينا ويليامز، صاحبة الميدالية الذهبية في الاولمبياد، للكثير من الانتقادات بعد ان ادت رقصة غريبة اثر فوزها في المباراة النهائية على الروسية ماريا شارابوفا.

وتعود الرقصة التي ادتها سيرينا الى السبعينات وهي من نوع "هيب هوب" اشتهرت بها عصابة في لوس انجلوس تدعى "ذو كريبس" والتي عرفت بعنفها وارتكابها للجرائم وعلاقاتها مع المافيا.

ودفاعاً عن نفسها، اكدت ويليامز انها لم تقصد في اي حال من الاحوال اعادة ذكريات او الترويج للعصابة المذكورة، وانها كانت تعبّر فقط عن فرحتها بالفوز بالمركز الاول واكتساحها لشارابوفا. واضافت: انا احب الرقص وهذا بالفعل ما قمت به بعد الفوز وبطريقة عفوية جداً.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-07
  • 13460
  • من الأرشيف

رقصة سيرينا ويليامس على الملعب تجتذب الانتقادات

تعرضت لاعبة كرة المضرب الاميركية الشهيرة سيرينا ويليامز، صاحبة الميدالية الذهبية في الاولمبياد، للكثير من الانتقادات بعد ان ادت رقصة غريبة اثر فوزها في المباراة النهائية على الروسية ماريا شارابوفا. وتعود الرقصة التي ادتها سيرينا الى السبعينات وهي من نوع "هيب هوب" اشتهرت بها عصابة في لوس انجلوس تدعى "ذو كريبس" والتي عرفت بعنفها وارتكابها للجرائم وعلاقاتها مع المافيا. ودفاعاً عن نفسها، اكدت ويليامز انها لم تقصد في اي حال من الاحوال اعادة ذكريات او الترويج للعصابة المذكورة، وانها كانت تعبّر فقط عن فرحتها بالفوز بالمركز الاول واكتساحها لشارابوفا. واضافت: انا احب الرقص وهذا بالفعل ما قمت به بعد الفوز وبطريقة عفوية جداً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة