ذكرت وسائل الإعلام في الأرجنتين أنه "منذ عام ونصف نفقت قردتان لأسباب طبيعية في حديقة بيئية تقع على بعد 561 كلم غربي بوينوس آيرس وحينها إكتئب رفاقها الذكور"، موضحةً ان "قرود هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 12 هكتاراً تتعايش في جماعة وفي أجواء عائلية"، مضيفةً "بعد نفوق الأنثيين، لاحظنا أنها تتعامل بأسلوب غريب، لكننا كنا نعتقد أن الأمر يتعلق بالطعام فقط".

وأشارت إلى ان "مسؤولين عن الحديقة قاموا بسبب قلقهم إزاء رفض القرود تناول الغذاء بإستشارة متخصصين من حديقة حيوان قريبة، أشاروا إلى أن الحيوانات يمكن أن تكون في حالة إحباط شديدة"، وشخّص الطبيب النفسي بعد إجراء عدة تحاليل إصابة القرود بالإحباط.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-28
  • 9908
  • من الأرشيف

قرود مصابة بالإحباط !

ذكرت وسائل الإعلام في الأرجنتين أنه "منذ عام ونصف نفقت قردتان لأسباب طبيعية في حديقة بيئية تقع على بعد 561 كلم غربي بوينوس آيرس وحينها إكتئب رفاقها الذكور"، موضحةً ان "قرود هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 12 هكتاراً تتعايش في جماعة وفي أجواء عائلية"، مضيفةً "بعد نفوق الأنثيين، لاحظنا أنها تتعامل بأسلوب غريب، لكننا كنا نعتقد أن الأمر يتعلق بالطعام فقط". وأشارت إلى ان "مسؤولين عن الحديقة قاموا بسبب قلقهم إزاء رفض القرود تناول الغذاء بإستشارة متخصصين من حديقة حيوان قريبة، أشاروا إلى أن الحيوانات يمكن أن تكون في حالة إحباط شديدة"، وشخّص الطبيب النفسي بعد إجراء عدة تحاليل إصابة القرود بالإحباط.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة