أطلقت وزارة السياحة حملة ترويجية إعلانية على الباصات في مدينة شنغهاي الصينية بالتزامن مع المشاركة في معرض اكسبو شنغهاي بجناح يمتد على مساحة 50 مترا مربعا ضمن جناح سورية الذي يقام على مساحة كبيرة ومستوحى من تصميم المنزل الدمشقي

وتتضمن الحملة التي تستمر ستة أشهر لصق إعلانات عن اهم مواقع الجذب السياحي في سورية على الباصات التي تجوب شوارع مدينة شنغهاي الرئيسية

ويتضمن الجناح السوري عرضا للقى اثرية ونماذج من منتجات الصناعات التقليدية التي تشتهر بها سورية كالموزاييك والبروكار والنحاسيات والزجاج الملون والخزف وغيرها بالاضافة إلى مشاركة الفرق الفنية بعروض فلكلورية على مسرح المعرض وحرفيين من سوق المهن وخطاطين  

واوضح الدكتور احمد اليوسف مدير الترويج في وزارة السياحة اهمية التوجه إلى السوق الصينية في هذه الفترة لكونها سوقا واعدة وتشهد ارتفاعا في معدلات النمو الذي ينعكس على دخل المواطنين وبالتالي زيادة قدرته على السياحة والسفر حسب منظمة السياحة العالمية

وأشار إلى ان الوزارة وضعت خطة ترويجية للسوق الصينية اعتمادا على دراسات للاسواق الصينية وعلى المؤشرات والكتب الصادرة عن منظمة السياحة العالمية تضمنت المشاركة في المعارض السياحية التخصصية في بكين وفي اهم الاماكن المصدرة للسياحة في الصين وتطوير موقع خاص عبر الانترنت باللغة الصينية وتوجيه دعوات للصحفيين الصينيين للمشاركة في مهرجان طريق الحرير الذي تقيمه الوزارة سنويا للاطلاع على المنتج السياحي السوري

ويعد معرض اكسبو شنغهاي من اهم المعارض السياحية الصينية الذي يجمع مشاركين من جميع انحاء العالم

السياحة تبث فيلما ترويجيا عن سورية في النمسا

كما بدأت الوزارة ببث فيلم ترويجي سياحي عن سورية في العاصمة النمساوية فيينا ضمن فعاليات عروض اوبرا فيينا خلال صيف 2010 في خطوة تطويرية للترويج السياحي النوعي لسورية وفق الدراسات التسويقية التي قامت بها الوزارة للأسواق الرئيسية المستهدفة

وقال الدكتور أحمد اليوسف مدير الترويج في وزارة السياحة ان الفيلم يبرز المقومات السياحية في سورية ويقدمها بطريقة تحفز السائح الاوروبي لزيارتها

وأشار اليوسف إلى أهمية المشاركة في عروض أوبرا فيينا السنوية التي يقصدها ملايين السياح من أنحاء العالم حيث يتخلل عروضها الموزعة على الشاشات العملاقة الموزعة في الساحات الرئيسية فواصل إعلانية يعرض خلالها الفيلم الترويجي عن سورية

وأوضح ان هذه الفعالية تأتي ضمن حملة ترويجية نوعية قامت بها الوزارة في أوروبا وعدد من المقاصد السياحية العالمية في الوقت الذي بدأت فيه بإطلاق حملة ترويجية للسياحة السورية في الأسواق العربية قبيل الموسم السياحي العربي

  • فريق ماسة
  • 2010-05-25
  • 10879
  • من الأرشيف

إطلاق حملة ترويجية إعلانية في الصين وبث فيلم عن سورية في النمسا

أطلقت وزارة السياحة حملة ترويجية إعلانية على الباصات في مدينة شنغهاي الصينية بالتزامن مع المشاركة في معرض اكسبو شنغهاي بجناح يمتد على مساحة 50 مترا مربعا ضمن جناح سورية الذي يقام على مساحة كبيرة ومستوحى من تصميم المنزل الدمشقي وتتضمن الحملة التي تستمر ستة أشهر لصق إعلانات عن اهم مواقع الجذب السياحي في سورية على الباصات التي تجوب شوارع مدينة شنغهاي الرئيسية ويتضمن الجناح السوري عرضا للقى اثرية ونماذج من منتجات الصناعات التقليدية التي تشتهر بها سورية كالموزاييك والبروكار والنحاسيات والزجاج الملون والخزف وغيرها بالاضافة إلى مشاركة الفرق الفنية بعروض فلكلورية على مسرح المعرض وحرفيين من سوق المهن وخطاطين   واوضح الدكتور احمد اليوسف مدير الترويج في وزارة السياحة اهمية التوجه إلى السوق الصينية في هذه الفترة لكونها سوقا واعدة وتشهد ارتفاعا في معدلات النمو الذي ينعكس على دخل المواطنين وبالتالي زيادة قدرته على السياحة والسفر حسب منظمة السياحة العالمية وأشار إلى ان الوزارة وضعت خطة ترويجية للسوق الصينية اعتمادا على دراسات للاسواق الصينية وعلى المؤشرات والكتب الصادرة عن منظمة السياحة العالمية تضمنت المشاركة في المعارض السياحية التخصصية في بكين وفي اهم الاماكن المصدرة للسياحة في الصين وتطوير موقع خاص عبر الانترنت باللغة الصينية وتوجيه دعوات للصحفيين الصينيين للمشاركة في مهرجان طريق الحرير الذي تقيمه الوزارة سنويا للاطلاع على المنتج السياحي السوري ويعد معرض اكسبو شنغهاي من اهم المعارض السياحية الصينية الذي يجمع مشاركين من جميع انحاء العالم السياحة تبث فيلما ترويجيا عن سورية في النمسا كما بدأت الوزارة ببث فيلم ترويجي سياحي عن سورية في العاصمة النمساوية فيينا ضمن فعاليات عروض اوبرا فيينا خلال صيف 2010 في خطوة تطويرية للترويج السياحي النوعي لسورية وفق الدراسات التسويقية التي قامت بها الوزارة للأسواق الرئيسية المستهدفة وقال الدكتور أحمد اليوسف مدير الترويج في وزارة السياحة ان الفيلم يبرز المقومات السياحية في سورية ويقدمها بطريقة تحفز السائح الاوروبي لزيارتها وأشار اليوسف إلى أهمية المشاركة في عروض أوبرا فيينا السنوية التي يقصدها ملايين السياح من أنحاء العالم حيث يتخلل عروضها الموزعة على الشاشات العملاقة الموزعة في الساحات الرئيسية فواصل إعلانية يعرض خلالها الفيلم الترويجي عن سورية وأوضح ان هذه الفعالية تأتي ضمن حملة ترويجية نوعية قامت بها الوزارة في أوروبا وعدد من المقاصد السياحية العالمية في الوقت الذي بدأت فيه بإطلاق حملة ترويجية للسياحة السورية في الأسواق العربية قبيل الموسم السياحي العربي


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة