لم يجد رجل أميركي وسيلة للتخلص من براثن كلب بوليسي إنقض عليه في أثناء مطاردة لاعتقاله سوى عض وقضم أذنه ما استدعى خياطتها بـ18 غرزه.

وأوضح ترافيس غلاسبي البالغ من العمر 22 عاماً وهو يشرح الحادث الذي وقع في منطقة "ويلمينغتون" في نورث كارولاينا أنه "لقد أصابني الرعب، فلم يسبق أن عضني كلب، وعندما قام بذلك قمت بدوري بعضه".

وأضاف غلاسبي، المدان بجريمة إطلاق نار "وفقا لما اوردته شبكة "سي ان ان" الاخبارية " أنه "حاول إبعاد الكلب الجاثم فوقه ولم يجد بقربه سوى أذن "الضحية"، التي قام بشقها إلى نصفين".

وأوضح النقيب، ديفيد بالاغيرنو، من دائرة شرطة منطقة ويلمينغتون، أن "الكلب واسمه "ماكس" نزف كثيراً واستدعت إصابته التدخل الجراحي و18 غرزه لخياطة جراحه".

كما تلقى غلابسي إسعافات أولية من جراح أصيب بها خلال هجوم الكلب البوليسي عليه قبيل أن يزج به وراء القضبان.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-22
  • 11918
  • من الأرشيف

أميركي يقضم أذن كلب بوليسي في أثناء مطاردة لإعتقاله

لم يجد رجل أميركي وسيلة للتخلص من براثن كلب بوليسي إنقض عليه في أثناء مطاردة لاعتقاله سوى عض وقضم أذنه ما استدعى خياطتها بـ18 غرزه. وأوضح ترافيس غلاسبي البالغ من العمر 22 عاماً وهو يشرح الحادث الذي وقع في منطقة "ويلمينغتون" في نورث كارولاينا أنه "لقد أصابني الرعب، فلم يسبق أن عضني كلب، وعندما قام بذلك قمت بدوري بعضه". وأضاف غلاسبي، المدان بجريمة إطلاق نار "وفقا لما اوردته شبكة "سي ان ان" الاخبارية " أنه "حاول إبعاد الكلب الجاثم فوقه ولم يجد بقربه سوى أذن "الضحية"، التي قام بشقها إلى نصفين". وأوضح النقيب، ديفيد بالاغيرنو، من دائرة شرطة منطقة ويلمينغتون، أن "الكلب واسمه "ماكس" نزف كثيراً واستدعت إصابته التدخل الجراحي و18 غرزه لخياطة جراحه". كما تلقى غلابسي إسعافات أولية من جراح أصيب بها خلال هجوم الكلب البوليسي عليه قبيل أن يزج به وراء القضبان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة