رأت صحيفة "التايمز" البريطانية في مقال حول الوضع في مصر ان "الجنرالات بدأوا الآن قتالهم ضد الإخوان المسلمين، وليس ضد الشباب في ميدان التحرير، والمعركة قد تكون دامية."

وقال كاتب المقال "في مصر، لا يوجد أونغ سان سو كي"، في إشارة إلى زعيمة المعارضة في بورما (ميانمار) التي أمضت أكثر من عقدين تقاوم سلطة المجلس العسكري الذي حكم البلاد بقبضة من حديد قبل أن تفوز مؤخرا بمقعد في البرلمان وتبدأ رحلة إصلاحات قد تقود إلى تحول ديمقراطي تاريخي طال انتظاره.

واشار الى ان "الشباب الليبراليين الذين كسبوا قلوبنا بمظاهراتهم الشعبية الحاشدة المطالبة بالحرية في ميدان التحرير، خسروا، على الأقل في الوقت الحالي".

ولفت

  • فريق ماسة
  • 2012-06-20
  • 9434
  • من الأرشيف

"التايمز": المجلس العسكري يعود لإحكام قبضته على السلطة من جديد في مصر

رأت صحيفة "التايمز" البريطانية في مقال حول الوضع في مصر ان "الجنرالات بدأوا الآن قتالهم ضد الإخوان المسلمين، وليس ضد الشباب في ميدان التحرير، والمعركة قد تكون دامية." وقال كاتب المقال "في مصر، لا يوجد أونغ سان سو كي"، في إشارة إلى زعيمة المعارضة في بورما (ميانمار) التي أمضت أكثر من عقدين تقاوم سلطة المجلس العسكري الذي حكم البلاد بقبضة من حديد قبل أن تفوز مؤخرا بمقعد في البرلمان وتبدأ رحلة إصلاحات قد تقود إلى تحول ديمقراطي تاريخي طال انتظاره. واشار الى ان "الشباب الليبراليين الذين كسبوا قلوبنا بمظاهراتهم الشعبية الحاشدة المطالبة بالحرية في ميدان التحرير، خسروا، على الأقل في الوقت الحالي". ولفت

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة