قدم الصربي نوفاك ديوكوفيتش عرضا قويا ليهزم السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث 6-4 و7-5 و6-3 ويصعد الى نهائي فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة الاولى في تاريخه اليوم الجمعة حيث سيواجه الاسباني رفائيل نادال.

واستغل ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا سلسلة من أخطاء فيدرر ليفوز بالمجموعة الاولى قبل ان يناضل اللاعب السويسري في المجموعة الثانية لكن اللاعب الصربي استغل ضعف ارسال غريمه وفاز بالمجموعة.

وكسر ديوكوفيتش ارسال فيدرر في الشوط السادس من المجموعة الثالثة ومضى في طريقه لحسم اللقاء وانتزاع بطاقة التأهل لنهائي ثاني بطولات التنس الأربع الكبرى هذا الموسم ومواجهة نادال الذي لم يجد صعوبة في الفوز على مواطنه ديفيد فيرير في وقت سابق اليوم بنتيجة 6-2 و6-2 و6-1.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-07
  • 10488
  • من الأرشيف

ديوكوفيتش –نادال...نهائي مثالي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس

قدم الصربي نوفاك ديوكوفيتش عرضا قويا ليهزم السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث 6-4 و7-5 و6-3 ويصعد الى نهائي فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة الاولى في تاريخه اليوم الجمعة حيث سيواجه الاسباني رفائيل نادال. واستغل ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا سلسلة من أخطاء فيدرر ليفوز بالمجموعة الاولى قبل ان يناضل اللاعب السويسري في المجموعة الثانية لكن اللاعب الصربي استغل ضعف ارسال غريمه وفاز بالمجموعة. وكسر ديوكوفيتش ارسال فيدرر في الشوط السادس من المجموعة الثالثة ومضى في طريقه لحسم اللقاء وانتزاع بطاقة التأهل لنهائي ثاني بطولات التنس الأربع الكبرى هذا الموسم ومواجهة نادال الذي لم يجد صعوبة في الفوز على مواطنه ديفيد فيرير في وقت سابق اليوم بنتيجة 6-2 و6-2 و6-1.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة