أحرق مسلمو "حركة الوحدة والجهاد في غرب افريقيا"، علب سجائر وجلدوا مدخنين في مدينة بوريم التي يحتلونها في شمال مالي.

واكد موسى غيندو الموظف في بلدية بوريم "ساءت الامور فعلا الجمعة الماضي. فقد سحب اسلاميو حركة الوحدة والجهاد في غرب افريقيا من الاسواق علب سجائر ثم احرقوها، وجلدوا مدخنين".

من جانبه، قال شاب من المدينة طلب عدم كشف هويته "جلدوني 40 جلدة لاني كنت ادخن ولأني واصلت التدخين بعدما منعوني عنه". كذلك قال موظف في بوريم طلب ايضا عدم كشف هويته انه "تعرض للجلد فيما هو لا يدخن".

ومنعت المجموعات الاسلامية المسلحة "حركة الوحدة والجهاد في غرب افريقيا وانصار الدين والقاعدة في المغرب الاسلامي" السجائر في مناطق اخرى من شمال مالي الذي تحتله وتسيطر على القسم الاكبر منه منذ شهرين ونصف الشهر.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-16
  • 9083
  • من الأرشيف

إسلاميو مالي يحرقون علب سجائر ويجلدون مدخنين

أحرق مسلمو "حركة الوحدة والجهاد في غرب افريقيا"، علب سجائر وجلدوا مدخنين في مدينة بوريم التي يحتلونها في شمال مالي. واكد موسى غيندو الموظف في بلدية بوريم "ساءت الامور فعلا الجمعة الماضي. فقد سحب اسلاميو حركة الوحدة والجهاد في غرب افريقيا من الاسواق علب سجائر ثم احرقوها، وجلدوا مدخنين". من جانبه، قال شاب من المدينة طلب عدم كشف هويته "جلدوني 40 جلدة لاني كنت ادخن ولأني واصلت التدخين بعدما منعوني عنه". كذلك قال موظف في بوريم طلب ايضا عدم كشف هويته انه "تعرض للجلد فيما هو لا يدخن". ومنعت المجموعات الاسلامية المسلحة "حركة الوحدة والجهاد في غرب افريقيا وانصار الدين والقاعدة في المغرب الاسلامي" السجائر في مناطق اخرى من شمال مالي الذي تحتله وتسيطر على القسم الاكبر منه منذ شهرين ونصف الشهر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة