نقل موقع قناة "العالم" الإيرانية أن الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله أكد أنه لا يمكن مقارنة القدرات العسكرية لـ"حزب الله" بالفترة السابقة .

نصرالله قال في مقابلة مع قناة تلفزيونية إيرانية، "إن صواريخ المقاومة باتت قادرة على الوصول إلى جميع الأهداف الحيوية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة"، مشيراً إلى اعتراف "إسرائيل" بقدرات "حزب الله" الصاروخية الرادعة.

وحذر نصرالله من محاولات الولايات المتحدة وعملائها للالتفاف على الثورات والصحوات الإسلامية في المنطقة وأشار إلى أن كيان الاحتلال أصبح أوهن من أي وقت مضى، وأن تهديداته بضرب إيران مجرد حرب نفسية ومحاولة لابتزاز المجتمع الدولي.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-14
  • 10346
  • من الأرشيف

نصر الله لقناة إيرانية: صواريخنا تطال جميع الأهداف الحيوية في فلسطين المحتلة و التهديد بضرب إيران حرب نفسية لابتزاز المجتمع الدولي

نقل موقع قناة "العالم" الإيرانية أن الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله أكد أنه لا يمكن مقارنة القدرات العسكرية لـ"حزب الله" بالفترة السابقة . نصرالله قال في مقابلة مع قناة تلفزيونية إيرانية، "إن صواريخ المقاومة باتت قادرة على الوصول إلى جميع الأهداف الحيوية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة"، مشيراً إلى اعتراف "إسرائيل" بقدرات "حزب الله" الصاروخية الرادعة. وحذر نصرالله من محاولات الولايات المتحدة وعملائها للالتفاف على الثورات والصحوات الإسلامية في المنطقة وأشار إلى أن كيان الاحتلال أصبح أوهن من أي وقت مضى، وأن تهديداته بضرب إيران مجرد حرب نفسية ومحاولة لابتزاز المجتمع الدولي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة