دفعت الغيرة بزوجة تبلغ من العمر 43 عاما الى سكب الزيت المغلي على زوجها المصري البالغ من العمر 37 عاما في أثناء نومه.

وذكرت "وكالة الانباء الايطالية" أن "الحادث وقع في مدينة ميلانو عندما قامت الزوجة باستغلال نوم شريكها وقامت بغلي بعض الزيت والقائه على وجهه وجسده، بعدما علمت بخيانته لها، ليوقظ صراخه الأبناء 16 و18 عاما الذين سارعوا الى طلب الإسعاف".

وأوضح مصدر في الشرطة التي أوقفت المرأة وهي من دولة السلفادور بأميركا الوسطى بتهمة التسبب في حروق زوجها أن "الزوجة اكتشفت خيانة زوجها الذي يملك مطعما للبيتزا عن طريق العبث بهاتفه المحمول وقراءة الرسائل القصيرة".

واضاف المصدر إن "حالة الرجل مستقرة خصوصا وأن كمية الزيت لم تكن كبيرة ولم تصل للمناطق الحساسة من جسده لكنها تركت آثارا ربما تكون دائمة".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-06-06
  • 10658
  • من الأرشيف

سكبت الزيت المغلي على زوجها في أثناء نومه عقابا لخيانته لها

دفعت الغيرة بزوجة تبلغ من العمر 43 عاما الى سكب الزيت المغلي على زوجها المصري البالغ من العمر 37 عاما في أثناء نومه. وذكرت "وكالة الانباء الايطالية" أن "الحادث وقع في مدينة ميلانو عندما قامت الزوجة باستغلال نوم شريكها وقامت بغلي بعض الزيت والقائه على وجهه وجسده، بعدما علمت بخيانته لها، ليوقظ صراخه الأبناء 16 و18 عاما الذين سارعوا الى طلب الإسعاف". وأوضح مصدر في الشرطة التي أوقفت المرأة وهي من دولة السلفادور بأميركا الوسطى بتهمة التسبب في حروق زوجها أن "الزوجة اكتشفت خيانة زوجها الذي يملك مطعما للبيتزا عن طريق العبث بهاتفه المحمول وقراءة الرسائل القصيرة". واضاف المصدر إن "حالة الرجل مستقرة خصوصا وأن كمية الزيت لم تكن كبيرة ولم تصل للمناطق الحساسة من جسده لكنها تركت آثارا ربما تكون دائمة".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة