توج أتليتكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي بفوز رائع على أتليتكو بلباو بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء في نهائي المسابقة الأوروبية الذي أقيم على ستاد ناشيونال أرينا بالعاصمة الرومانية بوخارست.

نجح الكولومبي الخطير فالكاو في إحراز ثنائية أكثر من رائعة في الدقيقتين 7 و34 ،وأضاف البرازيلي المتألق دييجو الهدف الثالث في الدقيقة 85.

ويعد هذا اللقب هو الثاني لأتليتكو مدريد في البطولة الأوروبية في أقل من عامين بعد أن كان قد حقق اللقب في الموسم قبل الماضي.

تفوق أتليتكو مدريد في كل شئ خلال اللقاء وقدم واحدة من أفضل مبارياته بفضل تألق خطوطه الثلاثة وسيطرتهم على مجريات الأمور،وعلى العكس قدم بلباو أداءً مهتزاً لا يليق بمستوياته التي قدمها خلال الفترة الماضية ،وظهر لاعبوه بمستوى غير متوقع بالمرة خاصة في خط الدفاع الذي يتحمل هذه الهزيمة.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-10
  • 12789
  • من الأرشيف

أتليتكو مدريد يتوج بطلاً للدوري الأوروبي بثلاثية في بلباو .. ويكرر الإنجاز التاريخي في أقل من عامين

توج أتليتكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي بفوز رائع على أتليتكو بلباو بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء في نهائي المسابقة الأوروبية الذي أقيم على ستاد ناشيونال أرينا بالعاصمة الرومانية بوخارست. نجح الكولومبي الخطير فالكاو في إحراز ثنائية أكثر من رائعة في الدقيقتين 7 و34 ،وأضاف البرازيلي المتألق دييجو الهدف الثالث في الدقيقة 85. ويعد هذا اللقب هو الثاني لأتليتكو مدريد في البطولة الأوروبية في أقل من عامين بعد أن كان قد حقق اللقب في الموسم قبل الماضي. تفوق أتليتكو مدريد في كل شئ خلال اللقاء وقدم واحدة من أفضل مبارياته بفضل تألق خطوطه الثلاثة وسيطرتهم على مجريات الأمور،وعلى العكس قدم بلباو أداءً مهتزاً لا يليق بمستوياته التي قدمها خلال الفترة الماضية ،وظهر لاعبوه بمستوى غير متوقع بالمرة خاصة في خط الدفاع الذي يتحمل هذه الهزيمة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة