أطلقت شركة "سامسونغ الكترونيكس" أحدث طراز من هاتفا الذكي غالاكسي اس في أوروبا وسط توقعات ان يكون هذا الطراز أكثر نجاحا من سابقه الذي ساعد الشركة الكورية الجنوبية على الإطاحة بآبل من موقعها كأكبر شركة منتجة للهواتف الذكية في العالم.

وذكرت "رويترز" أن "غالاكسي اس 3 يرصد حركة عين المستخدم ليبقي الشاشة مضيئة خلال الاستخدام وقد طرح في المتاجر في 28 دولة في أوروبا والشرق الاوسط من بينها ألمانيا وبريطانيا، اذ تهدف سامسونغ لتوسيع الفارق بينها وبين أبل قبل اشهر من طرح منافستها طرازاً جديداً من آي فون في الربع الثالث من العام بحسب التوقعات.

ويعتمد غالاكسي اس 3 على نظام التشغيل أندرويد الذي ابتكرته غوغل ويبلغ طول شاشته 4.8 بوصة 12.2 سنتيمتر، أي أنّها أكبر من شاشة الهاتف اي فون 4 اس التي تبلغ 3.5 بوصة وشاشة الهاتف وان اكس الذي تنتجه اتش تي سي التي تبلغ 4.7 بوصة.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-30
  • 12950
  • من الأرشيف

سامسونغ تسبق منافستها أبل وتطلق هاتفها غالاكسي اس 3

أطلقت شركة "سامسونغ الكترونيكس" أحدث طراز من هاتفا الذكي غالاكسي اس في أوروبا وسط توقعات ان يكون هذا الطراز أكثر نجاحا من سابقه الذي ساعد الشركة الكورية الجنوبية على الإطاحة بآبل من موقعها كأكبر شركة منتجة للهواتف الذكية في العالم. وذكرت "رويترز" أن "غالاكسي اس 3 يرصد حركة عين المستخدم ليبقي الشاشة مضيئة خلال الاستخدام وقد طرح في المتاجر في 28 دولة في أوروبا والشرق الاوسط من بينها ألمانيا وبريطانيا، اذ تهدف سامسونغ لتوسيع الفارق بينها وبين أبل قبل اشهر من طرح منافستها طرازاً جديداً من آي فون في الربع الثالث من العام بحسب التوقعات. ويعتمد غالاكسي اس 3 على نظام التشغيل أندرويد الذي ابتكرته غوغل ويبلغ طول شاشته 4.8 بوصة 12.2 سنتيمتر، أي أنّها أكبر من شاشة الهاتف اي فون 4 اس التي تبلغ 3.5 بوصة وشاشة الهاتف وان اكس الذي تنتجه اتش تي سي التي تبلغ 4.7 بوصة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة