يدعو مجلس إدارة المصرف الدولي للتجارة والتمويل السادة مساهميه الكرام لحضور اجتماع الهيئة العامة العادية , والذي سيعقد في تمام الساعة العاشـرة من صباح يوم الخميس الواقع في 31 أيار2012 م  في " قاعة ليفنت بفندق الفورسيزن بدمشق "، وذلك للنظر في الأمور التالية:

أولاً: جدول أعمال الهيئة العامة العادية

1.       سماع تقرير مجلس الإدارة و خطة العمل للسنة المالية المقبلة .

2.       سماع تقرير مفتشي الحسابات عن أحوال الشركة (المصرف) وعن حساب ميزانيتها

وعن الحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة.

3.       مناقشة تقريري مجلس الإدارة و مفتشي الحسابات الختامية والمصادقة عليهما.

4.       إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات , وتعيين تعويضاتهم.

5.       تعيين الأرباح التي يجب توزيعها بناءاً على اقتراح مجلس الإدارة.

6.       تكوين الاحتياطيات.

7.       إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

8.       تحديد تعويضات وبدلات الحضور ومكافآت رئيس و أعضاء مجلس الإدارة.

9.       التصديق على مقررات مجلس الإدارة المتخذة في إجتماعاته المنعقدة بعد تاريخ 4/12/2011  تاريخ إنتهاء مدة ولاية المجلس – بحكم الضرورة و تنفيذ موجبات القانون .

10.     ما يستجد من أعمال .

ثانياً: قانونية الاجتماعات

يكون اجتماع الهيئة العامة العادية قانونياً في الجلسة الأولى في حال تحققت نسبة حضور بواقع 51% من أسهم الشركة وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يعقد اجتماع هيئة عامة ثاني في الساعة الحادية عشر من ظهر اليوم ذاته الموافق 31/05/2012 وتعتبر الجلسة قانونية مهما كان عدد الأسهم الممثلة .    فعلى من يرغب من السادة حملة الأسهم حضور الاجتماع شخصياً أن يقوم بالتسجيل لدى فرع المصرف الرئيسي الكائن في مبنى الإدارة في شارع  الباكستان اعتباراً من الساعة التاسعة و النصف من صباح يوم الأحد الموافق 20/05/2012 ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 30/05/2012 , وبحيث ينتقل التسجيل إلى " فندق الفورسيزن" ليبقى مستمراً حتى ساعة انعقاد الجلسة هذا ويمكن حضور جلسة الهيئة العامة العادية نيابة عن المساهمين وفق التالي:

1-      للمساهم أن ينيب مساهماً آخر عنه بكتاب عادي.

2-      ‌للمساهم أن ينيب أي شخص آخر بموجب كتاب صادر عنه أو بموجب وكالة رسمية لهذه الغاية ويصادق رئيس الجلسة على الإنابة.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-15
  • 15204
  • من الأرشيف

المصرف الدولي للتجارة والتمويل يعقد اجتماع هيئته العامة العادية في 31 أيار الحالي

يدعو مجلس إدارة المصرف الدولي للتجارة والتمويل السادة مساهميه الكرام لحضور اجتماع الهيئة العامة العادية , والذي سيعقد في تمام الساعة العاشـرة من صباح يوم الخميس الواقع في 31 أيار2012 م  في " قاعة ليفنت بفندق الفورسيزن بدمشق "، وذلك للنظر في الأمور التالية: أولاً: جدول أعمال الهيئة العامة العادية 1.       سماع تقرير مجلس الإدارة و خطة العمل للسنة المالية المقبلة . 2.       سماع تقرير مفتشي الحسابات عن أحوال الشركة (المصرف) وعن حساب ميزانيتها وعن الحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة. 3.       مناقشة تقريري مجلس الإدارة و مفتشي الحسابات الختامية والمصادقة عليهما. 4.       إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات , وتعيين تعويضاتهم. 5.       تعيين الأرباح التي يجب توزيعها بناءاً على اقتراح مجلس الإدارة. 6.       تكوين الاحتياطيات. 7.       إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة. 8.       تحديد تعويضات وبدلات الحضور ومكافآت رئيس و أعضاء مجلس الإدارة. 9.       التصديق على مقررات مجلس الإدارة المتخذة في إجتماعاته المنعقدة بعد تاريخ 4/12/2011  تاريخ إنتهاء مدة ولاية المجلس – بحكم الضرورة و تنفيذ موجبات القانون . 10.     ما يستجد من أعمال . ثانياً: قانونية الاجتماعات يكون اجتماع الهيئة العامة العادية قانونياً في الجلسة الأولى في حال تحققت نسبة حضور بواقع 51% من أسهم الشركة وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يعقد اجتماع هيئة عامة ثاني في الساعة الحادية عشر من ظهر اليوم ذاته الموافق 31/05/2012 وتعتبر الجلسة قانونية مهما كان عدد الأسهم الممثلة .    فعلى من يرغب من السادة حملة الأسهم حضور الاجتماع شخصياً أن يقوم بالتسجيل لدى فرع المصرف الرئيسي الكائن في مبنى الإدارة في شارع  الباكستان اعتباراً من الساعة التاسعة و النصف من صباح يوم الأحد الموافق 20/05/2012 ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 30/05/2012 , وبحيث ينتقل التسجيل إلى " فندق الفورسيزن" ليبقى مستمراً حتى ساعة انعقاد الجلسة هذا ويمكن حضور جلسة الهيئة العامة العادية نيابة عن المساهمين وفق التالي: 1-      للمساهم أن ينيب مساهماً آخر عنه بكتاب عادي. 2-      ‌للمساهم أن ينيب أي شخص آخر بموجب كتاب صادر عنه أو بموجب وكالة رسمية لهذه الغاية ويصادق رئيس الجلسة على الإنابة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة