افادت صحيفة "الفينانشال تايمز" عن مشروع في دبي لإنشاء فندق تحت الماء. وذكرت إن "نزلاء الفندق سيحصلون على غرف تطل على منظر يحاكي قاع البحر إذا نجحت دبي في هذا المشروع الطموح".

ولفتت الصحيفة إلى ان "دبي كشفت عن مشروع لبناء فندق تحت الماء، فيما يعد عودة للمشاريع الضخمة التي سبقت الازمة المالية التي شهدتها". ووفقا للصحيفة فإن "شركة "درايدوكس وورلد" لبناء السفن وقعت عقدا مع شركة استثمارات سويسرية لبناء فندق "الفقعة المائية"، والذي سيكون بناء كرويا جزء كبير منه تحت سطح الماء وجزء منه يعلو فوق سطح المياه. وستطل الغرف على الاحياء المائية تحت المياه".

واوضح التقرير إن "الاعلان عن المشروع يحيي ذكريات المشروعات الباهظة التي ازدهرت قبل ازمة الانشاءات والازمة المالية في الامارة عام 2009، والتي على اثرها توقف العمل في الكثير من المشاريع الانشائية".

  • فريق ماسة
  • 2012-05-03
  • 10903
  • من الأرشيف

مشروع لبناء فندق تحت الماء في دبي

افادت صحيفة "الفينانشال تايمز" عن مشروع في دبي لإنشاء فندق تحت الماء. وذكرت إن "نزلاء الفندق سيحصلون على غرف تطل على منظر يحاكي قاع البحر إذا نجحت دبي في هذا المشروع الطموح". ولفتت الصحيفة إلى ان "دبي كشفت عن مشروع لبناء فندق تحت الماء، فيما يعد عودة للمشاريع الضخمة التي سبقت الازمة المالية التي شهدتها". ووفقا للصحيفة فإن "شركة "درايدوكس وورلد" لبناء السفن وقعت عقدا مع شركة استثمارات سويسرية لبناء فندق "الفقعة المائية"، والذي سيكون بناء كرويا جزء كبير منه تحت سطح الماء وجزء منه يعلو فوق سطح المياه. وستطل الغرف على الاحياء المائية تحت المياه". واوضح التقرير إن "الاعلان عن المشروع يحيي ذكريات المشروعات الباهظة التي ازدهرت قبل ازمة الانشاءات والازمة المالية في الامارة عام 2009، والتي على اثرها توقف العمل في الكثير من المشاريع الانشائية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة