شن الاعلامي السعودي داود الشريان هجوماً حادًا علي الاعلاميين المصريين وخص بالذكر كلًا من الإعلاميين " عمرو اديب – لميس الحديدي – حافظ المرازي – وائل الابراشي – محمود سعد – مني الشاذلي"، الذي وصفهم بـ"الغجر". واتهمم الشريان - في برنامجه "الثامنة" علي فضائية "ام بي سي" - بأنهم السبب فى تصعيد قضية الجيزاوي مما اضطر الشعب المصري الذي وصفه "بالغوغائيين" للخروج بتظاهرات امام السفارة السعودية مما حدا بالسلطالت السعودية لاستدعاء سفيرها واغلاق مقر السفارة بمصر.

واعترض احمد قطان السفير السعودي الذي حل ضيفاً علي البرنامج علي هجوم الشريان واوضح انه لا توجد ازمة سياسية بين مصر والسعودية وان قرار المملكة بسحب سفيرها واغلاق مقر السفارة كان الهدف منه حماية العلاقات بين البلدين، مما اضطره إلى الاعتذار عن اكمال الحوار بحجة ظروف تعوقه عن ذلك.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-30
  • 6676
  • من الأرشيف

الاعلامي السعودي داود الشريان ... إعلاميو مصر "غجر"!!

شن الاعلامي السعودي داود الشريان هجوماً حادًا علي الاعلاميين المصريين وخص بالذكر كلًا من الإعلاميين " عمرو اديب – لميس الحديدي – حافظ المرازي – وائل الابراشي – محمود سعد – مني الشاذلي"، الذي وصفهم بـ"الغجر". واتهمم الشريان - في برنامجه "الثامنة" علي فضائية "ام بي سي" - بأنهم السبب فى تصعيد قضية الجيزاوي مما اضطر الشعب المصري الذي وصفه "بالغوغائيين" للخروج بتظاهرات امام السفارة السعودية مما حدا بالسلطالت السعودية لاستدعاء سفيرها واغلاق مقر السفارة بمصر. واعترض احمد قطان السفير السعودي الذي حل ضيفاً علي البرنامج علي هجوم الشريان واوضح انه لا توجد ازمة سياسية بين مصر والسعودية وان قرار المملكة بسحب سفيرها واغلاق مقر السفارة كان الهدف منه حماية العلاقات بين البلدين، مما اضطره إلى الاعتذار عن اكمال الحوار بحجة ظروف تعوقه عن ذلك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة