تمت سرقة علامة عدد منزل مواطنة نمساوية ساكنة في بلدة صغيرة تدعى “Fucking”، و يعتبر  هذا الاسم باللغة الانكليزية كلمة بذيئة ومهينة، وعدل المعنيون فيما بعد اسم البلدة الى “Fugging  عند مدخل البلدة وبالتالي اعات احياء النقاش حول احتمال تغيير اسم البلدة التي تقع في مقاطعة Tasdorf  في النمسا العليا على بعد 350 كلم من العاصمة فيينا.

 وكشف رئيس البلدية حسبما ما ذكر موقع "7sur7" انه جرت مناقشات في السابق حول هذا الموضوع،  لكن الاغلبية لم توافق على تغيير اسم البلدة، فالسكان القريبين من الاشارة يريدون تغيير الاسم، فيما الذين يقطنون في مكان بعيد عن الاشارة يرفضون هذا التغيير. وأكد رئيس البلدية انه من الممكن مناقشة الموضوع في المجلس البلدي.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-18
  • 7625
  • من الأرشيف

من الصعب العيش في "Fucking"

تمت سرقة علامة عدد منزل مواطنة نمساوية ساكنة في بلدة صغيرة تدعى “Fucking”، و يعتبر  هذا الاسم باللغة الانكليزية كلمة بذيئة ومهينة، وعدل المعنيون فيما بعد اسم البلدة الى “Fugging”  عند مدخل البلدة وبالتالي اعات احياء النقاش حول احتمال تغيير اسم البلدة التي تقع في مقاطعة Tasdorf  في النمسا العليا على بعد 350 كلم من العاصمة فيينا.  وكشف رئيس البلدية حسبما ما ذكر موقع "7sur7" انه جرت مناقشات في السابق حول هذا الموضوع،  لكن الاغلبية لم توافق على تغيير اسم البلدة، فالسكان القريبين من الاشارة يريدون تغيير الاسم، فيما الذين يقطنون في مكان بعيد عن الاشارة يرفضون هذا التغيير. وأكد رئيس البلدية انه من الممكن مناقشة الموضوع في المجلس البلدي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة