ذكر الموقع الالكتروني السويسري "Lematin.ch" أن "الشركة Lubbock Fantasy maid Services ابتكرت نوعا جديدا من الخدمات، للخروج من الازمة الاقتصادية، يتمكن من يقصدها من إختيار مدبرة منزل على موقع الشركة. وتقوم جميع المدبرات بأعمال التنظيف والترتيب في المنزل وهن عاريات الصدر، وتتقاضين مقابل خدماتهن 100 دولارا لكل ساعة عمل".

وكشفت صاحبة الفكرة ميليسا بوريت للموقع السويسري أن "أعمال الشركة توسعت بسرعة والآن تجري محادثات لفتح فرع للشركة في هيوستن"، لافتة الى أن "زبائنها من مختلف الاعمار ومن خلفيات ثقافية وإجتماعية ومالية مختلفة، والجامع الوحيد بينهن هو شخصها".

وتراقب شرطة لوبيك مدبرات المنازل المثيرات وتؤكد أن "بوريت لا تمتلك التراخيص الكافية لانشاء شركة تقدم خدمات جنسية مثل نوادي التعري والاثارة الجنسية".

كما تدافع بوريت عن شركتها وتواجه تهديدات الشرطة بمنح عناصر البوليس ورجال الاطفاء والجنود والاطباء حسومات بنسبة تصل الى 10%".

  • فريق ماسة
  • 2012-04-18
  • 9713
  • من الأرشيف

مدبرات منزل "عاريات الصدر" للخروج من الأزمة الإقتصادية

ذكر الموقع الالكتروني السويسري "Lematin.ch" أن "الشركة Lubbock Fantasy maid Services ابتكرت نوعا جديدا من الخدمات، للخروج من الازمة الاقتصادية، يتمكن من يقصدها من إختيار مدبرة منزل على موقع الشركة. وتقوم جميع المدبرات بأعمال التنظيف والترتيب في المنزل وهن عاريات الصدر، وتتقاضين مقابل خدماتهن 100 دولارا لكل ساعة عمل". وكشفت صاحبة الفكرة ميليسا بوريت للموقع السويسري أن "أعمال الشركة توسعت بسرعة والآن تجري محادثات لفتح فرع للشركة في هيوستن"، لافتة الى أن "زبائنها من مختلف الاعمار ومن خلفيات ثقافية وإجتماعية ومالية مختلفة، والجامع الوحيد بينهن هو شخصها". وتراقب شرطة لوبيك مدبرات المنازل المثيرات وتؤكد أن "بوريت لا تمتلك التراخيص الكافية لانشاء شركة تقدم خدمات جنسية مثل نوادي التعري والاثارة الجنسية". كما تدافع بوريت عن شركتها وتواجه تهديدات الشرطة بمنح عناصر البوليس ورجال الاطفاء والجنود والاطباء حسومات بنسبة تصل الى 10%".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة