كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية عن معتقدات "حركة الهيبي" بأن نهاية العالم في أقل من 9 أشهر من الآن وأن الملاذ الوحيد هو أحد الجبال في فرنسا واصفة إياه بسفينة نوح الجديدة.

وقامت مجموعة من "الهيبيين"، احدى الحركات الشبابية التي نشأت في الولايات المتحدة في ستينيات وسبعينيات القرن العشرين وانتشرت بعد ذلك في باقي الدول الغربية، بالتجمع بالقرب من سلسلة جبال "البرانس" الواقعة بجوار قرية "بيوغراتش" الفرنسية معتقدين أن العالم سيؤول إلى نهايته بحلول 21 كانون الأول من العام الحالي وأن هناك مخلوقات غريبة ستنقذ البشر وتنقلهم في سفينة فضائية موجودة داخل جبل "بيك دي بيوغراتش" إلى العالم الآخر.

ووفقا لمعتقداتهم وتوقع التحالفات الفلكية، فإن هذا الموعد الكارثي يحدث كل 5125 عاما في تقويم "لونغ كونت" الخاص بأميركا الوسطى. ومنذ عقود ماضية، اعتقدوا ان هذا الجبل تكمن في داخله قوى غريبة كما تنبعث منه موجات مغناطيسية خاصة وغالبا ما أطلقوا علية "الجبل المنقلب رأسا على عقب".

  • فريق ماسة
  • 2012-04-16
  • 9267
  • من الأرشيف

هل ينتهي العالم في 21 كانون الأول 2012؟

كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية عن معتقدات "حركة الهيبي" بأن نهاية العالم في أقل من 9 أشهر من الآن وأن الملاذ الوحيد هو أحد الجبال في فرنسا واصفة إياه بسفينة نوح الجديدة. وقامت مجموعة من "الهيبيين"، احدى الحركات الشبابية التي نشأت في الولايات المتحدة في ستينيات وسبعينيات القرن العشرين وانتشرت بعد ذلك في باقي الدول الغربية، بالتجمع بالقرب من سلسلة جبال "البرانس" الواقعة بجوار قرية "بيوغراتش" الفرنسية معتقدين أن العالم سيؤول إلى نهايته بحلول 21 كانون الأول من العام الحالي وأن هناك مخلوقات غريبة ستنقذ البشر وتنقلهم في سفينة فضائية موجودة داخل جبل "بيك دي بيوغراتش" إلى العالم الآخر. ووفقا لمعتقداتهم وتوقع التحالفات الفلكية، فإن هذا الموعد الكارثي يحدث كل 5125 عاما في تقويم "لونغ كونت" الخاص بأميركا الوسطى. ومنذ عقود ماضية، اعتقدوا ان هذا الجبل تكمن في داخله قوى غريبة كما تنبعث منه موجات مغناطيسية خاصة وغالبا ما أطلقوا علية "الجبل المنقلب رأسا على عقب".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة