ذكرت "رويترز" ان القصر الملكي الاسباني أبلغها هاتفيا ان حفيد ملك اسبانيا خوان كارلوس أطلق الرصاص على قدمه بطريق الخطأ ببندقية أثناء التدريب على الرماية في فناء منزل للاسرة شمالي مدريد.

وكان الامير فيليبي خوان فرويلان (13 عاما) حفيد الملك خوان من ابنته الكبرى انفانتا ايلينا مع والده خايمي دو ماريتشالار مساء الاثنين في فناء منزل الاسرة في بلدة سوريا الاسبانية عندما أطلق بطريق الخطأ الرصاص على قدمه اليمنى.

وقال متحدث باسم القصر الملكي في بيان مقتضب "تعرض الامير لحادث بسيط."

وأضاف القصر أن فيليبي هو أكبر أحفاد الملك وعولج في مستشفى سانتا باربرا في بلدة سوريا قبل نقله الى عيادة كويرون في العاصمة لمتابعة العلاج.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-04-10
  • 11817
  • من الأرشيف

حفيد ملك اسبانيا يطلق الرصاص على قدمه بطريق الخطأ

ذكرت "رويترز" ان القصر الملكي الاسباني أبلغها هاتفيا ان حفيد ملك اسبانيا خوان كارلوس أطلق الرصاص على قدمه بطريق الخطأ ببندقية أثناء التدريب على الرماية في فناء منزل للاسرة شمالي مدريد. وكان الامير فيليبي خوان فرويلان (13 عاما) حفيد الملك خوان من ابنته الكبرى انفانتا ايلينا مع والده خايمي دو ماريتشالار مساء الاثنين في فناء منزل الاسرة في بلدة سوريا الاسبانية عندما أطلق بطريق الخطأ الرصاص على قدمه اليمنى. وقال متحدث باسم القصر الملكي في بيان مقتضب "تعرض الامير لحادث بسيط." وأضاف القصر أن فيليبي هو أكبر أحفاد الملك وعولج في مستشفى سانتا باربرا في بلدة سوريا قبل نقله الى عيادة كويرون في العاصمة لمتابعة العلاج.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة