من الممكن أن تحقق المعارضة الليبرالية في كوريا الجنوبية فوزا مفاجئا في الانتخابات البرلمانية التي تجري هذا الاسبوع بفضل من هم دون سن الاربعين ووسائل التواصل الاجتماعي وذلك على الرغم من أن استطلاعات الرأي تظهر انها تسير كتفا بكتف مع الحزب الحاكم المحافظ.

ويقول خبراء ان القائمين على استطلاعات الرأي التقليدية يبنون توقعاتهم على أصحاب خطوط الهواتف الثابتة بينما نادرا ما يستخدمها من هم في العشرينيات والثلاثينيات من العمر الذين يشكلون 37 في المئة من الناخبين في اكثر دولة في العالم استخداما لوسائل الاتصال اللاسلكية.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-04-09
  • 8345
  • من الأرشيف

تويتر قد يكون سبب فوز الليبراليين بانتخابات كوريا الجنوبية

من الممكن أن تحقق المعارضة الليبرالية في كوريا الجنوبية فوزا مفاجئا في الانتخابات البرلمانية التي تجري هذا الاسبوع بفضل من هم دون سن الاربعين ووسائل التواصل الاجتماعي وذلك على الرغم من أن استطلاعات الرأي تظهر انها تسير كتفا بكتف مع الحزب الحاكم المحافظ. ويقول خبراء ان القائمين على استطلاعات الرأي التقليدية يبنون توقعاتهم على أصحاب خطوط الهواتف الثابتة بينما نادرا ما يستخدمها من هم في العشرينيات والثلاثينيات من العمر الذين يشكلون 37 في المئة من الناخبين في اكثر دولة في العالم استخداما لوسائل الاتصال اللاسلكية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة