أكد مهاجم نادي بايرن ميونيخ الالماني ماريو غوميز ان ليونيل ميسي هو اعظم لاعب كرة قدم في التاريخ، وانه من الجنون عقد مقارنة بينه وبين ميسي.

يذكر ان غوميز احرز 11 هدفا في بطولة دوري ابطال اوروبا الحالية، اي اقل بهدف واحد مما سجله ميسي، اضافة الى تسجيله 23 هدفا في الدوري الالماني.

وقد درج الاعلام الالماني على المقارنة بين اللاعبين، ولكن غوميز رفض ذلك غداة لقاء فريقه بفريق مرسيليا في الدور ربع النهائي لدوري الابطال اليوم  الثلاثاء.

وقال غوميز للصحفيين يوم الاثنين "لست مجنونا لاقارن نفسي بميسي، لأنه اعظم لاعب في التاريخ ولن يظهر لاعب اعظم منه في المستقبل."

وكان ميسي قد حطم في الشهر الماضي الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة لصالح نادي برشلونه عندما سجل هدفه الـ 234.

وسيكون الهدف القادم الذي يسجله ميسي الهدف الـ 50 في نطاق بطولة دوري الابطال، وهو انجاز لم يحققه سوى راؤول ورود فان نيستلروي وتييري هنري.

وقال غوميز "ليس من السيء ان يقارن المرء بميسي، ولكني لست في معرض ذلك. فأنا احاول فقط ان اقدم افضل ما لدي لفريقي."

واضاف "ان رفاقي في الفريق يسهلون لي الامر، فنحن نلعب كرة هجومية، ولي رفاق عظماء في الفريق."

وقال "انا مهاجم، وارغب في تسجيل الكثير من الاهداف، ولكن ذلك ليس مهما بالنسبة لي. المهم هو ان انجح ضمن الفريق."

  • فريق ماسة
  • 2012-04-02
  • 10758
  • من الأرشيف

نجم بايرن ماريو غوميز: من الجنون عقد مقارنة بيني وبين ميسي

أكد مهاجم نادي بايرن ميونيخ الالماني ماريو غوميز ان ليونيل ميسي هو اعظم لاعب كرة قدم في التاريخ، وانه من الجنون عقد مقارنة بينه وبين ميسي. يذكر ان غوميز احرز 11 هدفا في بطولة دوري ابطال اوروبا الحالية، اي اقل بهدف واحد مما سجله ميسي، اضافة الى تسجيله 23 هدفا في الدوري الالماني. وقد درج الاعلام الالماني على المقارنة بين اللاعبين، ولكن غوميز رفض ذلك غداة لقاء فريقه بفريق مرسيليا في الدور ربع النهائي لدوري الابطال اليوم  الثلاثاء. وقال غوميز للصحفيين يوم الاثنين "لست مجنونا لاقارن نفسي بميسي، لأنه اعظم لاعب في التاريخ ولن يظهر لاعب اعظم منه في المستقبل." وكان ميسي قد حطم في الشهر الماضي الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة لصالح نادي برشلونه عندما سجل هدفه الـ 234. وسيكون الهدف القادم الذي يسجله ميسي الهدف الـ 50 في نطاق بطولة دوري الابطال، وهو انجاز لم يحققه سوى راؤول ورود فان نيستلروي وتييري هنري. وقال غوميز "ليس من السيء ان يقارن المرء بميسي، ولكني لست في معرض ذلك. فأنا احاول فقط ان اقدم افضل ما لدي لفريقي." واضاف "ان رفاقي في الفريق يسهلون لي الامر، فنحن نلعب كرة هجومية، ولي رفاق عظماء في الفريق." وقال "انا مهاجم، وارغب في تسجيل الكثير من الاهداف، ولكن ذلك ليس مهما بالنسبة لي. المهم هو ان انجح ضمن الفريق."

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة