وزير الخارجية الإسرائيلي المعروف بتطرفه وعنفه، بدأت  الموسيقا تستهويه خصوصاً إذا كان العمل عليها سيساعد في التخلص من النظام السوري!! فقد ذكرت صحيفة "هآرتس" أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تدرس بموجب تعليمات من الوزير أفيغدور ليبرمان اقتراحا طرحه المغني الإسرائيلي أركادي دوخين يقضي بتنظيم مهرجان غنائي يرصد ريعه لدعم المعارضة في سورية، مشيرة الى إن دوخين توجه إلى ليبرمان قبل عدة أيام طالبا مساعدته في تنظيم مهرجان لموسيقى الروك أند رول في إسرائيل وأن يتم تحويل ريعه إلى "المتمردين في سورية لغرض شراء مواد غذائية وأدوية".

ونقلت الصحيفة عن مصدر رفيع المستوى في وزارة الخارجية الإسرائيلية قوله إن ليبرمان وكبار المسؤولين في الوزارة يدرسون الفكرة بشكل إيجابي وكجزء من حملة أوسع للتعبير عن دعم إسرائيلي معلن "للتمرد ضد الرئيس بشار الأسد والتنديد بعنف النظام السوري".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-10
  • 1975
  • من الأرشيف

أفيغدور ليبرمان: مهرجان غنائي لدعم المعارضة السورية!!

وزير الخارجية الإسرائيلي المعروف بتطرفه وعنفه، بدأت  الموسيقا تستهويه خصوصاً إذا كان العمل عليها سيساعد في التخلص من النظام السوري!! فقد ذكرت صحيفة "هآرتس" أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تدرس بموجب تعليمات من الوزير أفيغدور ليبرمان اقتراحا طرحه المغني الإسرائيلي أركادي دوخين يقضي بتنظيم مهرجان غنائي يرصد ريعه لدعم المعارضة في سورية، مشيرة الى إن دوخين توجه إلى ليبرمان قبل عدة أيام طالبا مساعدته في تنظيم مهرجان لموسيقى الروك أند رول في إسرائيل وأن يتم تحويل ريعه إلى "المتمردين في سورية لغرض شراء مواد غذائية وأدوية". ونقلت الصحيفة عن مصدر رفيع المستوى في وزارة الخارجية الإسرائيلية قوله إن ليبرمان وكبار المسؤولين في الوزارة يدرسون الفكرة بشكل إيجابي وكجزء من حملة أوسع للتعبير عن دعم إسرائيلي معلن "للتمرد ضد الرئيس بشار الأسد والتنديد بعنف النظام السوري".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة