بعد تحريض مجموعة من المتطرفين الصهاينة لاقتحام المسجد الأقصى و انتقال هذا التحريض إلى وزراء بنياميين نتانياهو اقتحمت شرطة العدو الإسرائيلي باحة المسجد الأقصى عقب صلاة الجمعة اليوم، ما أدى الى اندلاع مواجهات مع مئات المصلين الفلسطينيين.

وأسفرت هذه المواجهات عن سقوط اصابات في صفوف المصلين، فضلاً عن اعتقال عدد منهم.

وتحاول قوات العدو من خلال اقتحامها للمسجد الأقصى أن توفر الأجواء الملائمة لدخول المستوطنين الصهاينة للصلاة داخل المسجد .

من جهة ثانية، زعمت المتحدثة بإسم شرطة العدو لوبا السمري في حديث لوكالة "فرانس برس" أن اقتحام باحة المسجد الأقصى جاء على خلفية "رشق الفلسطينيين الحجارة باتجاه باب المغاربة ما أدى الى دخول الشرطة الى ساحة المسجد".

هذا الاقتحام تزامن مع عقد العرب مؤتمر في تونس أطلقوا عليه مؤتمر أصدقاء سورية لمساعدة الشعب السوري ودراسة كيفية دخول المساعدات الأنسانية إلى سورية رغم عن الحكومة السورية.

مراقبون وجدوا أن العرب أصبحوا أقوياء بما فيهم الكفاية و المسجد الأقصى الآن يستباح و الفرصة نادرة لاستثمار هذا المرتمر و الخروج بمقررات تعيد الحرمة لثاني القبلتين لا سيما و أن الملك السعودي يلقب بخادم الحرمين الشريفين.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-23
  • 9520
  • من الأرشيف

القوات الاسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى

بعد تحريض مجموعة من المتطرفين الصهاينة لاقتحام المسجد الأقصى و انتقال هذا التحريض إلى وزراء بنياميين نتانياهو اقتحمت شرطة العدو الإسرائيلي باحة المسجد الأقصى عقب صلاة الجمعة اليوم، ما أدى الى اندلاع مواجهات مع مئات المصلين الفلسطينيين. وأسفرت هذه المواجهات عن سقوط اصابات في صفوف المصلين، فضلاً عن اعتقال عدد منهم. وتحاول قوات العدو من خلال اقتحامها للمسجد الأقصى أن توفر الأجواء الملائمة لدخول المستوطنين الصهاينة للصلاة داخل المسجد . من جهة ثانية، زعمت المتحدثة بإسم شرطة العدو لوبا السمري في حديث لوكالة "فرانس برس" أن اقتحام باحة المسجد الأقصى جاء على خلفية "رشق الفلسطينيين الحجارة باتجاه باب المغاربة ما أدى الى دخول الشرطة الى ساحة المسجد". هذا الاقتحام تزامن مع عقد العرب مؤتمر في تونس أطلقوا عليه مؤتمر أصدقاء سورية لمساعدة الشعب السوري ودراسة كيفية دخول المساعدات الأنسانية إلى سورية رغم عن الحكومة السورية. مراقبون وجدوا أن العرب أصبحوا أقوياء بما فيهم الكفاية و المسجد الأقصى الآن يستباح و الفرصة نادرة لاستثمار هذا المرتمر و الخروج بمقررات تعيد الحرمة لثاني القبلتين لا سيما و أن الملك السعودي يلقب بخادم الحرمين الشريفين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة