وصل الأمر بقناة الجزيرة في استغبائها اليومي لمتابعيها بأن تدعي  أن الجيش العربي السوري قام بقصف مدينة حمص وتحديداً حي باب عمرو بصواريخ سكود الاستراتيجية بعيدة المدى والمعروف أن  حجم صاروخ سكود وهذا ليس سراً يضاهي حجم عدة منازل متراصة جانب بعضها البعض وقدرته التدميرية تصل لحدود نصف مدينة بحجم حمص، فهل يعقل أن يقوم جيش بإطلاقه على حي مأهول بالسكان المدنيين "الرهائن" فيما قواته تتوغل في بعض مناطق الحي؟!!! واين الأقمار الصناعية التجسسية الأمريكية من هذا "الحدث الجزيري بامتياز" وهي التي ترى "دبة النملة" في حي بابا عمر كما اعترف الأمريكيون بأنفسهم.

إلى قناة الجزيرة التي تستخف بعقول السوريين نقول ..هذه الأكاذيب تستطيعون ان تمرروها في أي دولة عربية كما مررتموها في ليبيا و اليمن و غيرها من الدول العربية التي ساهمتم في نشر الفوضى فيها ..أما في سورية فقد وصلنا إلى مرحلة من الوعي و الثقافة فاقت التكنولوجيا و الاموال التي تحاربونا فيها و حتى  هؤلاء المأجورين لديكم يضحكون عليكم و يستغربون كيف تسوقون كل ما يقولونه لأنهم شربوا من ماء سورية.

نحن في سورية عندما يكذب شخص نقول أنه أطلق صاروخ من العيار الثقيل..وها أنتم تتطلقون صواريخ سكود ..فشكراً لصواريخكم التي فضحتكم و كشفت زيفكم و تضخيمكم لما يجري في سورية .

  • فريق ماسة
  • 2012-02-23
  • 14990
  • من الأرشيف

صاروخ سكود من الجزيرة يسقط في حي بابا عمر

وصل الأمر بقناة الجزيرة في استغبائها اليومي لمتابعيها بأن تدعي  أن الجيش العربي السوري قام بقصف مدينة حمص وتحديداً حي باب عمرو بصواريخ سكود الاستراتيجية بعيدة المدى والمعروف أن  حجم صاروخ سكود وهذا ليس سراً يضاهي حجم عدة منازل متراصة جانب بعضها البعض وقدرته التدميرية تصل لحدود نصف مدينة بحجم حمص، فهل يعقل أن يقوم جيش بإطلاقه على حي مأهول بالسكان المدنيين "الرهائن" فيما قواته تتوغل في بعض مناطق الحي؟!!! واين الأقمار الصناعية التجسسية الأمريكية من هذا "الحدث الجزيري بامتياز" وهي التي ترى "دبة النملة" في حي بابا عمر كما اعترف الأمريكيون بأنفسهم. إلى قناة الجزيرة التي تستخف بعقول السوريين نقول ..هذه الأكاذيب تستطيعون ان تمرروها في أي دولة عربية كما مررتموها في ليبيا و اليمن و غيرها من الدول العربية التي ساهمتم في نشر الفوضى فيها ..أما في سورية فقد وصلنا إلى مرحلة من الوعي و الثقافة فاقت التكنولوجيا و الاموال التي تحاربونا فيها و حتى  هؤلاء المأجورين لديكم يضحكون عليكم و يستغربون كيف تسوقون كل ما يقولونه لأنهم شربوا من ماء سورية. نحن في سورية عندما يكذب شخص نقول أنه أطلق صاروخ من العيار الثقيل..وها أنتم تتطلقون صواريخ سكود ..فشكراً لصواريخكم التي فضحتكم و كشفت زيفكم و تضخيمكم لما يجري في سورية .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة